القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز نصف نهائي دوري السوبر الإفريقيي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز نصف نهائي دوري السوبر الإفريقيي

مباراة الأهلي وصن داونز دوري السوبر الإفريقي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، يلتقي مساء يوم الأربعاء فريقا الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات مرحلة الإياب من نصف النهائي من البطولة الإفريقية المستحدثة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث ستقام هذه المباراة أمسية يوم الأربعاء الأول من شهر نوفمبر من العام الحالي 2023.

الأهلي ضد صن داونز

الأهلي المصري بقيادة مديره الفني مارسيل كولر يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، حيث أن الأهلي يدخل هذه المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بهدفين نظيفين على الأقل من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، واستكمال مشواره ببطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

وسيكون الأهلي في هذه المباراة بدعم من قبل جماهيره التي ستحضر في ستاد القاهرة “ملعب المباراة” من أجل موازرة اللاعبين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة والمرتقبة، والتي تفصل النادي الأهلي المصري عن بلوغه للنهائي الأول من بطولة دوري كأس السوبر الإفريقي.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والتي كانت قد أقيمت في جنوب إفريقيا، قد انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف دون رد، لتسهل من مهمة الفريق الجنوب إفريقي من تأهله إلى المباراة النهائية.

ويكفي فريق صن داونز التعادل أو الخسارة بفارق هدف شريطة تسجيل الفريق الجنوب إفريقي لأهداف في مرمى النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الإياب من دور نصف النهائي بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور نصف النهائي من دوري السوبر الإفريقي عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، بالإضافة إلى نقلها عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، كما ستقوم قناة bein SPORTS المفتوحة بنقل المباراة عبر شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *