تردد أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لبطولة السوبر ليج الإفريقي على نايل سات وعرب سات

تردد أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لبطولة السوبر ليج الإفريقي على نايل سات وعرب سات

تردد أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لبطولة السوبر ليج الإفريقي، من المتوقع أن تزداد في الأيام القادمة عمليات البحث عن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة من قبل متابعو كرة القدم في قارة إفريقيا، وخاصة في دول شمال إفريقيا من أجل متابعة منافسات بطولة دوري كرة القدم الإفريقي والذي يعرف باسم Super League حيث أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي عن حصولها على حقوق نقل منافسات بطولة السوبر ليج الإفريقي بعد أن توصل مسؤولو القناة الإماراتية مع مسؤولي الكاف من أجل الحصول على حقوق نقل منافسات بطولة السوبر ليج والمقرر إنطلاقها في شهر أكتوبر من العام الجاري 2023.

نهائي بطولة السوبر ليج الإفريقي

ينتظر جماهير كرة القدم الإفريقية والعربية مباراة إياب نهائي بطولة السوبر ليج الإفريقي في جنوب إفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى بين صن داونز والوداد الرياضي المغربي، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت لصالح فريق الوداد الرياضي المغربي بهدفين لهدف، لتكون المواجهة على أشدها من أجل نيل لقب النسخة الأولى من لقب هذه البطولة.

بطولة السوبر ليج الإفريقي

وكانت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية قد استعدت بشكل جيد من أجل نقل منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي والتي ستنطلق يوم العشرين من شهر أكتوبر الجاري بمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في افتتاحية منافسات البطولة، كما أنها ستقوم بتغطية كافة فاعليات البطولة، ونقل كافة المباريات عبر قنواتها المفتوحة.

قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة تنقل بطولة السوبر ليج الإفريقي

وقد قامت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل الخبر الخاص بحصولها على حقوق بث مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قامت الحسابات الرسمية للقنوات بالإعلان عن خبر حصول قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق البث المخصصة لمنافسات بطولة السوبر ليج الإفريقي.

وفي مفاجأة سارة لمشجعي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية أن مباريات هذه البطولة ستكون عبر قنواتها المفتوحة، من أجل أن يتمكن جماهير كرة القدم العربية من متابعة منافسات هذه البطولة، وتشجيع الفرق الخاصة بهم.

ويشارك في هذه البطولة ثلاثة فرق عربية وهم: الأهلي المصري، والوداد الرياضي المغربي، والترجي الرياضي التونسي، وستنطلق منافسات هذه البطولة بمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني مساء يوم الثلاثاء العشرين من شهر أكتوبر القادم بمشيئة الله تعالى، والمقرر إقامتها في عاصمة تنزانيا دار السلام.

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة

ويتم بث قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث يمكن لكافة مستقبلي القمر الصناعي نايل سات استقبال تردد قنوات أبو ظبي الرياضية من خلال التردد 11411 وبمعدل ترميز 30000 أفقي.

أما بالنسبة لمستخدمي القمر الصناعي العرب سات أو بدر سات 26 شرق فيمكنهم استقبال قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة من خلال التردد 11804 وبمعدل الترميز 27500 أفقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *