رقم وزارة الدفاع المجاني 1445 للرد على الاستفسارات والشكاوى tajnid.mod

نرفق رقم وزارة الدفاع المجاني 1445 mod الموحد للاستفسارات والشكاوى، وذلك بعد أن تم الإعلان من جانب وزارة الدفاع عن تغيير رقم الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة، حيث يتم التواصل مع مركز الاتصال الموحد لتقديم استفسارات أو شكاوى تتعلق بعملية التسجيل في وزارة الدفاع التجنيد الموحد عبر بوابة الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بالقوات المسلحة السعودية، ويتزامن تغيير رقم القوات المسلحة مع بدء استقبال طلبات التقديم على وزارة الدفاع للجنسين للتعيين على الرتب العسكرية من جندي وحتى رقيب، فمن يرغب في التعرف على التخصصات المطلوبة في وزارة الدفاع للرجال والنساء، وشروط التقديم على وظائف الدفاع ورابط التسجيل في الوظائف العسكرية، يمكنه ذلك الآن.

رقم وزارة الدفاع المجاني الجديد 1445

تم الإعلان بشكل رسمي من جانب وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تفعيل رقم الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة لرقم الجوال الجديد الموحد الخاص باستفسارات المواطنين والمواطنات ممن يرغبون في الالتحاق بالخدمة العسكرية لدى الوزارة.

وقد قامت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بالقوات المسلحة بالإعلان عن تغيير الرقم الخاص بها لاستقبال الاتصالات من المتقدمين والمتقدمات ممن يرغبون في الحصول على إجابات معتمدة لبعض الأسئلة، وقد قمنا من خلال المقال بتوفير الرقم الموحد لوزارة الدفاع، والذي يمكنكم الحصول عليه من خلال التالي:

  • الرقم المجاني للاستفسارات التي تتعلق بالتسجيل في الدفاع (8003030070).

رقم وزارة الدفاع المجاني الجديد 1445
جوال وزارة الدفاع

طريقة تقديم وزارة الدفاع

يتم تقديم وزارة الدفاع من خلال الدخول إلى بوابة التجنيد الموحد، ثم النقر على الدخول إلى صفحة التسجيل الموحد، والنقر على كلمة تسجيل وقراءة شروط التقديم بشكل جيد حتى لا يتم استبعاد المتقدم أو المتقدمة حال وجود اختلاف في البيانات والمعلومات المسجلة، ثم النقر على موافق، ثم كتابة معلومات المتقدم كاملةً ومنها رقم الجوال.

وسيتم استلام رسالة تحتوي على رمز التحقق، قم بكتابته في الخانة المخصصة ثم تسجيل دخول، وسيتم الانتقال لصفحة تعبئة المعلومات الشخصية للمتقدم، يجب إكمالها بمعلومات صحيحة، وإدخال الدورات حال وجودها، وبعد الانتهاء قم بالضغط على تسجيل، ثم اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي:

التقديم على وزارة الدفاع بوابة القبول

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد عن فتح باب القبول والتسجيل للمواطنين والمواطنات ممن تتوافر لديهم شروط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع للتعيين على رتبة جندي أو جندي أول أو عريف أو وكيل رقيب أو رقيب وفق المؤهل الدراسي أو العلمي الحاصل عليه المتقدم والمتقدمة، ويتم تقديم وزارة الدفاع من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط وزارة الدفاع تسجيل دخول التجنيد الموحد (tajnid.mod.gov.sa).

وقبل البدء في التسجيل وتعبئة النموذج المبدئي لوزارة الدفاع، يجب قراءة شروط التقديم بعناية، ثم الإطلاع على تخصصات وزارة الدفاع المطلوبة لحاملي درجة البكالوريوس أو الدبلوم أو الثانوي للرجال والنساء، ويجب تعبئة البيانات والمعلومات بشكل صحيح حتى لا يتم استبعاد المتقدم أو المتقدمة حال وجود اختلاف في البيانات المسجلة مع الوثائق، ويمكنكم الحصول على رقم وزارة الدفاع المجاني الجديد من خلال الرقم الموحد المرفق.

إعلان نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة السعودية عن إطلاق نتائج القبول الموحد للمتقدمين للخدمة العسكرية لعام 1445هـ، وسيتم تعيين المرشحين نهائياً على رتبة جندي، وجندي أول، وعريف، وكيل رقيب، ورقيب، وذلك على حسب المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم، ويتاح استعلام نتائج وزارة الدفاع من خلال تسجيل دخول بوابة وزارة الدفاع، ثم حالة الطلب.

استعلام نتائج وزارة الدفاع القبول المبدئي

يتيح موقع اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين الإلكتروني، إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي باسم المستخدم وكلمة المرور، للمتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، والمتقدمين الجامعيين الحاصلين على شهادة البكالوريوس، وذلك للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى القوات المسلحة السعودية للعام الدراسي القادم 1445هـ.

تعليقات

  1. انا عندي مشكلة بلموقع كل ما ابي ادخل يقول معلومات غير صحيحه اسوي تسجيل جديد يرجعني لنفس الصفحه ايش الحل

  2. السلام عليكم انا عندي شهاده دبلوم لاكن تخصصي مو موجود بالقائمه حقت الشهادات اقدم بالشهادة الثانويه ولت اختار تخصص ثاني في الدبلوم غيو تخصصي؟

  3. ارجو من الله ثم من احد السؤولين ان يتواصل معي للأهمية لدي شكوى على سرية الإسناد من الكتيبة الأولى من اللواء الملك سعود السادس عشر

  4. السلام عليكم ورحمة الله سوال تجيني رسالة نصية في حال القبول ام ابحث عنها علا الايميل

      1. لم يتم تحديد موعداً لتقديم طلب الإعادة للخدمة العسكرية من جانب الإدارة العامة للقبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *