تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة دوري السوبر الإفريقي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة دوري السوبر الإفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة دوري السوبر الإفريقي، تنطلق منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة العشرين من شهر أكتوبر الجاري بمباراة الافتتاح للنسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة ثمانية أندية من القارة السمراء، حيث يسعى كل فريق من الثمانية المشاركين في البطولة التتويج بأول لقب للبطولة المستحدثة، والتي نظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF لأندية النخبة في القارة.

بطولة دوري السوبر الإفريقي

وكعادة أي حدث رياضي يبدأ العديد من المتابعين البحث عن القنوات المفتوحة التي تنقل هذا الحدث، وذلك من أجل متابعة مباريات ومنافسات هذا الحدث، ومتابعة مباريات الفرق التي يشجعونها.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF قد أعلن عن إنطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة ثماني فرق من كبار القارة، حيث تقام المنافسات بين هذه الفرق بنظام خروج المغلوب، وتقام فيها المباريات بنظام الذهاب والإياب.

وتنطلق منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي من يوم العشرين من شهر أكتوبر من العام الجاري 2023، وتستمر حتى يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل بمشيئة الله تعالى.

القنوات الناقلة المفتوحة لبطولة دوري السوبر الإفريقي

وكانت هناك عدداً من القنوات المفتوحة العربية قد قامت بالإعلان عن نقلها لأحداث مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر شاشتها لكافة الجماهير، حيث ستكون هذه البطولة متاحة للمشاهدة عبر العديد من القنوات المفتوحة، ولعل أبرز هذه القنوات هي:

قناة أبو ظبي الرياضية

وكانت بداية الإعلان عن نقل منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث أعلنت الشبكة الإماراتية عن نقلها لأحداث منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر شاشتها المفتوحة.

وتبث قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11411 وبمعدل الترميز 30000 وباستقطاب عامودي.

قناة أون تايم سبورتس

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن نقلها لمنافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر شاشتها المفتوحة، القناة ستقوم بنقل كافة مباريات البطولة عبر شاشتها، وهو الأمر الذي أسعد العديد من جماهير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة وأن القناة يتم إلتقاطها بسهولة بدون أي مشاكل.

ويمكنكم التقاط بث قناة أون تايم سبورتس من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر التردد: 11861 أفقي، ومعامل الترميز 27500.

قنوات SSC السعودية الرياضية

كما حصلت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية على حقوق نقل منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر شاشتها، وتبث قنوات SSC السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي عرب سات بتردد 12418 أفقي، ومعدل الترميز 27500.

قناة المغربية الرياضية

بدورها أعلنت قناة المغربية الرياضية عن نقلها لمنافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي عبر شاشتها، القناة تبث عبر القمر الصناعي عرب سات بتردد 12683 أفقي، ومعدل الترميز هو 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *