موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

اختتمت منذ قليل قمة مباريات الكرة الإنجليزية حيث تعادل فريقي آرسنال ومانشستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت لحساب منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي 2023/2024 على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، وتبادل الفريقين الهجمات في الشوطين في ظل تحفظ كبير لعدم الخسارة من أجل المنافسة على اللقب في هذا العام وليرفع رصيد الفريقين لنقطة واحدة في تعادل بطعم الهزيمة ليتصدر فريق ليفربول صدارة الترتيب وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد حسمه آرسنال بهدف مقابل لا شيء، وبذلك التعادل بات فريق ليفربول في صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال الثاني وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الثالث وحقق ليفربول الفوز على حساب فريق برايتون بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد التعادل مع مانشستر سيتي

ويلاقي فريق آرسنال في المباراة المقبلة فريق لوتون تاون مساء الأربعاء المقبل والذي يوافق الثالث من شهر أبريل وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز

وتنقل أحداث المباراة بين فريق آرسنال ولوتون تاون من خلال قناة بين سبورت التي تبث المباريات الأوروبية المختلفة بصورة حصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى بعض القنوات الفضائية التي تنقل باللغات الأجنبية المختلفة.

ووصل فريق آرسنال إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 14 عام ليلاقي فريق بايرن ميونخ في الدور ذاته وستكون المباراة يوم العاشر من شهر أبريل المقبل ونجح فريق آرسنال في تخطي عقبة بورتو البرتغالي في الدور السادس عشر من البطولة.

جدير بالذكر أن آرسنال لم يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2004/2003 كما لم يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل حيث خسر النهائي أمام فريق برشلونة موسم 2006/2005.

لذا سيحاول الفريق اللندني تحقيق أي لقب من الثنائي هذا الموسم حيث لم يتبقى له في الموسم الحالي أي منافسات غيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *