ما هو موعد مباراة الأردن أمام قطر في كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة الأردن أمام قطر في كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة والقنوات الناقلة؟

تشهد الساحة الرياضية في قطر والوطن العربي الحدث كالروي البارز بين منتخبي قطر والأردن مساء يوم الخميس 18 أبريل 2024 في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23سنة على أرض استاد جاسم بن حمد، وسط توقعات بمواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق بداية ناجحة في مشواره بالبطولة، وعبر السطور التالية نستعرض لكم أهم وأبرز التفاصيل عن الموعد والقنوات التي ستبث اللقاء المثير للجماهير الكروية.

مباراة الأردن وقطر في كأس آسيا تحت 23 سنة

يتجه المنتخب الأردني لكرة القدم بكل استعداد نحو مواجهة منتخب قطر في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، على أرضية ملاعب دولة قطر، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد الانتصار الساحق لمنتخب قطر في الجولة الافتتاحية للبطولة على حساب إندونيسيا بهدفين بلا مقابل ليعتلي صدارة الترتيب.

على الجانب الآخر انتهت مباراة الأردن وأستراليا بالتعادل بدون أهداف، ليحتل بذلك المركز الثاني في ترتيب جدول المجموعة، لكن الطموح ما زال مستمراً حيث يسعى المنتخب إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة لتحسين موقعه في الترتيب العام للمجموعة.

الأردن وقطر في كأس آسيا تحت 23سنة
الأردن وقطر في كأس آسيا تحت 23سنة

ما هو موعد مباراة الأردن ضد قطر؟

يتساءل الكثيرون من عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة الأردن وقطر في بطولة كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء المثير يوم الخميس، 18 من شهر أبريل / نيسان الجاري، على أرض استاد جاسم بن حمد بنادي السد Jassim Bin Hamad Stadium، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 15 أبريل الجاري حتى 3 من مايو 2024، وستقام المباراة وفق التوقيتات المبينة في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
الساعة السادسة والنصف 6.30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والكويت والاردن ولبنان وسوريا واليمن والصومال.
الساعة السابعة والنصف 7.30 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
الساعة الخامسة والنصف 5.30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان وألمانيا وهولندا وإيطاليا.
الساعة الرابعة والنصف 4.30 مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.

القنوات الناقلة

في إطار الأحداث الرياضية المليئة بالحماس، تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة الحاسمة بين منتخبي قطر والأردن في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث ستكون هذه المواجهة متاحة للمشاهدين العرب والمشجعين في منطقة الشرق الأوسط من خلال عدة قنوات بارزة مثل Alkass 9 HD، beIN Sport AFC HD، SSC Sports، و Abu Dhabi Sport Asia 1.

إضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر تطبيقات مثل “SHAHID VIP” التابعة لقنوات SSC، وتطبيق “TOD” التابع لقنوات بي إن سبورت في قطر، وأيضًا من خلال تطبيق “StarzPlay” التابع لقنوات أبو ظبي الرياضية.

من المقرر أن يقوم المعلق الرياضي أحمد البلوشي بتولي مهام التعليق الصوتي على أحداث وتطورات المباراة، وذلك وفقًا لما أعلنته شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *