نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك برقم المقعد موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك برقم المقعد موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك، بعد انتهاء الامتحانات التي انعقدت في شهر مايو بدأ البحث عن نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك. لقد تم وضع أسئلة الامتحانات من المنهج الدراسي المقرر للسنة الدراسية الجارية 2022-2023. ولم يتم وضع أي دروس من خارج المنهج، والأسئلة كانت مركزة ومناسبة لكل مستويات الطلاب. الآن هم ينتظرون نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول في كل المحافظات، لقد أعلنت بعض المحافظات فقد عن النتائج، أول محافظة كانت الكرخ الأولى والرصافة الأولى ودهوك وأربيل وصلاح الدين، علما بأن نتائج صف 6 ابتدائي في العراق غير مركزية ويعلن عنها بشكل تدريجي، في هذا المقال سنوضح لكم آلية الاستعلام عنها عبر رابط نتائج سادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna، تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك

إن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك لم تجهز بعد لأن أعمال التصحيح متواصلة في مركز الامتحان. لم يوضع موعد محدد لنشر نتائج أي محافظة عراقية، لذلك كل ما على الطلاب فعله هو مراقبة صفحة وزارة التربية بالعراق أو موقع نتائجنا، لاستخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك فور ظهورها عليك أن تتبع ما يلي:

  1. أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الذهاب مباشرة إلى موقع وزارة التربية العراق
  2. في الخطوة الموالية قم بكتابة رمز التحقق المرئي
  3. بعد ذلك اختر نتائج صف سادس
  4. يمكنك كتابة رقم المقعد والاسم الكامل ثم النقر على زر البحث عن النتيجة
  5. ستظهر لك في الأخير الدرجات التي تحصل عليها الطالب.

نتائج السادس ابتدائي موقع نتائجنا 2023

تضع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا لكل الطلاب. يمكنهم تحميلها بصيغة PDF على هواتفهم من أجل الاطلاع عليها. استظهار نتائج صف سادس ابتدائي 2023 دور اول يكون من خلال هذا الموقع، والذي يقوم بتحميل نتائج كل المحافظات دون استثناء.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

ظهور نتائج كركوك

أعلنت المديرية العامة لتربية كركوك عن نتائج امتحانات الصف السادس ابتدائي 2023 في العراق. وكان هذا بتتاريخ اليوم الخامس من يونيو 2023، أصبح في إمكانكم الحصول على نتائج كل من الدراسة العربية والدراسة الكردية والدراسة التركمانية أيضا من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني وموقع وزارة التربية بالعراق. كما أعلنت محافظة الأنبار أيضا عن النتائج.

إلى هنا نصل وإياكم إلى خاتمة مقال نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك. إذا أردت الحصول على النتائج فور ظهورها عليك أن تتابع موقع وزارة التربية العراقية مع موقع نتائجنا Results mlazemna أيضا، وسيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي حسب ما ورد عن الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *