ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك برقم المقعد وزارة التربية العراقية

ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك برقم المقعد وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك، لا زلنا نتابع معكم الموعد الذي ستعرض فيه درجات الطلاب ضمن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك. ولكن بما أن لجان التصحيح لم تنهي عملها بعد فلن يعلن عن النتائج في الوقت الحاضر حتى يتم الانتهاء منها، وقد نشرت بعض الصفحات على فايس بوك بأن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 الدور الاول سيعلن عنها يوم السبت، ولكن لا بد من التوضيح إلى أن وزارة التربية العراقية لم تكشف عن الموعد المحدد لعرض النتائج، وسبق وأن ذكرت بأنها لن تكون مركزية، والإعلان سيكون في كل محافظة على حدى، سنتعرف في هذا المقال على أبرز تفاصيل موضوع نتائج السادس ابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna وسنوضح آلية الاستعلام عن النتائج أيضا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك

إن موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك هو ما يشغل الكثير من الطلاب والأولياء أيضا في الفترة الأخيرة. وذلك لأن نتائج السادس كركوك وزارة التربية العراقية هي من النتائج الفاصلة والهامة في مسار الطلاب، وللاستعلام عنها يجب أن يدخل الطالب إلى رابط نتائج صف 6 https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/ ويتبع الآتي:

  1. الذهاب عبر بوابة وزارة التربية العراقية
  2. الخطوة الثانية هي إدراج رمز التحقق في المكان المعد له، وهذا من أجل الدخول للموقع
  3. بعد أن يتمكن الطالب من الولوج، عليه أن يختار نتائج السادس
  4. يبحث عن اسم المحافظة “كركوك”، يضغط عليها ثم يكتب رقم المقعد والاسم كاملا
  5. أخيرا يمكنه النقر على زر الاستعلام وستظهر له النتائج أخيرا.

نتائج سادس ابتدائي 2023 موقع نتائجنا

يمكن التعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 في العراق من خلال بوابة إلكترونية أخرى أيضا وهي موقع نتائجنا للنتائج 2023. وهو من المواقع الإلكترونية الرائدة التي تقوم برفع نتائج الطلاب في كل المراحل الدراسية. ويوفر روابط تنزيل النتائج بشكل سريع كما أنه معتمد من وزارة التربية بالعراق.

يمكن التعرف على النتائج من خلال موقع نتائجنا Results mlazemna من خلال الدخول للموقع مباشرة. ثم يبحث عن أسماء المحافظات مثل ديالي ونينوى والكرخ والرصافة وبغداد والبصرة وغيرها. إذا كانت النتيجة لم تظهر بعد سيجد عبارة في الانتظار، وإذا كانت قد ظهرت سيجد عبارة تنزيل باللون الأخضر.

بحلول اليوم الثاني من يونيو 2023 بدأ الإفراج عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق. أول محافظة أعلنت عن النتائج هي الكرخ الثالثة، وأعلن أيضا عن نتائج السادس في محافظة الرصافة الأولى. وقد أعلنت وزارة التربية العراقية بأن نتائج الدور الأول في العراق سيعلن عنها في كل مديريات التربية في كل المحافظات خلال 3 أيام القادمة، إلى ذلك الحين يجب على الطلاب متابعة الموقع الرسمي.

لم تعلن تربية كركوك عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023، ولكن كل التوقعات تشير إلى أنها ستنشر في غضون الأيام الثلاثة القادمة. ولن يكول الأمر كثيرا حتى تصبح النتائج متاحة لكل الطلاب دون استثناء. للاستعلام عنها يجب عليك أن تدخل إلى موقع نتائجنا وتتابع موقع وزارة التربية العراقية. أو الصفحة الرسمية على الفيس بوك من أجل التعرف على أجدد الأخبار.

إعلان نتائج كركوك

الآن أصبح في إمكانكم استخراج الدرجات المتحصل عليها ضمن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة كركوك. لقد أعلنت وزارة التربية بالعراق من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت عن النتائج الخاصة بالطلاب العراقيين. وتم رفعها على موقع نتائجنا أيضا، يشمل هذا كلا من الدراسة العربية والدراسة التركمانية. والدراسة الكردية أيضا، يمكن لكل طالب استخراج نتيجته بواسطة الرقم الامتحاني.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 كركوك. ويمكن الاستعلام عنها بواسطة رقم المقعد الخاص بكل طالب. في الوقت الحالي ومع بداية شهر يونيو لم تعلن أي محافظة عن النتائج الرسمية وذلك لأن عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية لا تزال متواصلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *