“ظهرت حالا” نتائج السادس الابتدائي 2023 واسط الدور الأول pdf في كافة المدارس

“ظهرت حالا” نتائج السادس الابتدائي 2023 واسط الدور الأول pdf في كافة المدارس

يتزايد البحث في العراق عن رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة واسط موقع وزارة التربية العراقية نتائجناresults.mlazemna.com. اذ من المنتظر ان تعلن مديرية واسط عن نتيجة طلاب وطالبات الصف السادس إبتدائي للدور الاول في الساعات القليلة المقبلة، وتشير آخر الاحصائيات إلى اقتراب اكتمال عمليات تصحيح اوراق الامتحانات التي انتهت يوم السابع والعشرون من شهر مايو 2023، وحاليا يعيش معظم الطلبة واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تاخر صدور النتيجة التي تحدد مستقبل الطالب وانتقاله من مرحلة دراسية إلى اخرى، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنقدم لكم كل ما هو جديد بخصوص اصدار نتائج سادس ابتدائي دور اول واسط، كما ستتعرفون من خلال مقالنا هذا طريقة استخراج النتيجة بمجرد ظهورها رسميا على موقع الوزارة.

تحديث: اعلنت المديرية العامة لتربية واسط عن امتاحانات الدور الاول للصف السادس الابتدائي للطلاب وطالبات محافظة واسط ومختلف مدنها، ويمكن حاليا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية او موقع نتائجنا الحصول على نتيجة الطلاب بصيفة pdf، ما عليكم سوى تطبيق جميع الخطوات التي كتبناها بالتفصيل في الفقرة الثانية من هذا المقال ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

نتائج السادس الابتدائي 2023 واسط

مع بداية السنة الدراسية الجديدة عملة وزارة التربية العراقية على استحداث المنظومة التعليمية وجعلها تتلائم وكافة المنظومات التعليمية العالمية، اذ انشات العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها ان يدرس الطالب عن بعد وكذلك متابعة دروسه والتواصل مع الكوادر الطبية بالإظافة إلى ذلك يمكن من خلال هذه المواقع الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 في محافظة واسط، نينوى وبغداد و محافظة كركوك ومحافظة الأنبار، وبابل، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، ميسان، المثنى، النجف،  القادسية، صلاح الدين، السليمانية، الرصافة الأولى والثانية، عبر تطبيق الخطوات التالية:

  • الدخول على  رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ من خلال شبكة الانترت،
  • ثم  انقر على رابط نتيجة السادس ابتدائي 2023،
  • حدد محافظة واسط  والمدرسة التي يدرس فيها الطالب،
  •  أنقر على عرض النتائج وستظهر النتائج على شكل بي دي أف مع امكانية طباعتها.
  • يمكنك ترك تعليق أسفل المقال يحتوي على اسمك ومحافظتك ومدرستك.
  • في الجدول التالي تجدون روابط وخطوات استخراج نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات العارقية محافظة بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ورابط نتيجة الصف السادس ابتدائي ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك. ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة. الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل.  دهوك.
المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ الثانية والرصافة الثانية رفعت النتيجة
رابط نتيجة الكرخ الأولى رفعت النتيجة
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار

وزارة التربية العراقية نتائج سادس ابتدائي 2023 محافظة واسط

يمكن كذلك الاستعلام عن نتائج طلاب صف السادس من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية واتباع جميع الخطوات التالية:

  • ثم إدخال كود الطالب في المحدد، مع اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • بعدها قم بتسجيل اسم الطالب.
  • رقم المقعد الخاص به.
  • وفي النهاية، قم بالنقر فوق زر “استعلم” وسيتم عرض النتيجة على الفور بما في ذلك الدرجات بالتفصيل ومعدل الطالب في الصف السادس الابتدائي.

نتائج السادس ابتدائي 2023 محافظات العراق

لحد الساعة لم تصدر تربية محافظة واسط أي بيان رسمي بخصوص نشر نتائج طلاب الصف السادس الإبتدائي 2023، كما نؤكد لكم من خلال موقع ثقفني أنه سيتم وسيتم توفير نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 في ملفات pdf جاهزة للتحميل فور اعتمادها في الساعات القادمة. من قبل اللجان الامتحانية التابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية.

من المنتظر ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج سادس ابتدائي 2023 في محافظة واسط وكافة مدنها اليوم الثلاثاء السادس من شهر يونيو الحالي، وحاليا كل اولياء امور الطلاب بنين وبنات في انتظار صدورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع ملازمنا الذي ينشر النتائج بصيغة بي دي أف ويمكن تنزيلها بكل سهولة.

علاوة على ذلك اكدت وزارة التربية العراقية على أن جميع نتائج طلاب مرحلة الصف السادس إبتدائئي للسنة الدراسية الحالية سيتم نشرها بمجرد اكتمال التدقيق في الدرجات حتى يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *