معرفة نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالي عبر موقع نتائجنا mlazemna

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالي، لم يتبقى الكثير وتعلن مديرية التربية في ديالي عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا حيث يعيش حاليا طلاب وطالبات العراق وأوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد في انتظار صدور نتيجة سادس ابتدائي للعام الدراسي الحالي 2022-2023 في  محافظات ديالي، نتيجة السادس ذي قار، كربلاء، كركوك. ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة. الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل، دهوك. إذ تؤكد اخر الاخبار ان عملية تصحيح اوراق الامتحانات وصلت حتى 60 في المئة ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في الدرجات ورفعها على موقع الوزارة وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنضع بين أيديكم رابط وخطوات استخراج نتائج السادس ابتدائي في جميع محافظات العراق.

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالي

اجتاز طلاب وطالبات الصف السادس ابتدائي في محافظة ديالي امتحانات الدور الاول للعام الحالي في ظروف جد حسنة وفرتها الوزارة بالتعاوم مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، كما اكدت الوزارة انه يمكن لجميع الطلاب في كافة مدن ومدارس ديالي الاستعلام عن نتائج دور اول بشكل الكتروني دون الزامية الانتقال إلى المدارس وذلك من خلال الدخول على موقع نتائجنا. https://results.mlazemna.com/ واتباع كافة الخطوات التالية:

بعد ان تدخل على رابط موقع نتائجنا من خلال شبكة الانترت، من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على رابط نتيجة السادس ابتدائي 2023، ثم حدد محافظة ديالي والمدرسة التي يدرس فيها الطالب، وفي الأخيرا أنقر على عرض النتائج وستظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها والاطلاع على جميع الدرجات المتحصل عليها في كافة المواد التي اجتازها الطالب.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 جميع المحافظات العراقية

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ الثانية في الانتظار
رابط نتيجة الكرخ الأولى رفعت النتيجة
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار

نتائج السادس الابتدائي

نؤكد لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري ان نتائج الصف السادس الإبتدائي غير مركزية ولايوجد أي موعد محدد من قبل وزارة التربية للاعلان عن النتيجة لحد الساعة، ما يتم تداوله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي لا اساس له من الصحة، يجب على الطلاب وألويائهم ان لا ينجروا وراء المنشورات التي يحاول من خلالها بعض الأشخاص كسب التعليقات والمتابعة، أي جديد سوف تجدونه على صفحتنا.

لم تصدر وزارة التربية العراقية لحد الساعة نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي في كافة المحافظات العراقيةن وسنوافيكم بالموعد الرسمي فور الاعلان عنه من قبل الوزارة ونتمنى النجاح للجميع وبالاخ طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *