استعلم… نتائج السادس الابتدائي 2023 ميسان الدور الاول pdf موقع وزارة التربية نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2023 ميسان، يتظر طلاب سادس ابتدائي واوليائهم في محافظة ميسان الاعن الرسمي عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا https://results.mlazemna.com/، حيث تشير ىخر الاخبار الواردة من مديرية التربية ميسان إلى بداية عملية تصحيح اوراق الامتحانات التي انتهت يوم 27 مايو الحالي، وتليها مباشرة عملية التدقيق الجيد في درجات الطلاب حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان، على ان تعلن الوزارة الموعد الرسمي لنشر النتائج في الساعات القليلة المقبلة، وحاليا يشهد محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة ميسان عمليات بحث رهيبة عن موقع وطريقة استخراج نتائج السادس دور اول 2023 pdf وهو ما سنبينه لكم بالتفصيل في مقالنا هذا تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ميسان

يعيش حاليا أولياء طلبة الصف السادس إبتدائي في مختلف مدن ميسان حالة من التوتر والترقب الشديد، في انتظار اعلان الوزارة نتائج الدور الاول التي طال إنتظارها. خاصة بعد تداول اخبار ومنشورات على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي مفادها اقتراب صدور النتيجة على موقع النتائج results.mlazemna الذي يستطيع من خلاله الطالب الاطلاع على كافة درجاته وطباعتها باتباع الخطوات التالية:

  • المرحلة الاول من عملية الاستعلام عن النتيجة تتمثل في الدخول على  رابط موقع نتائجنا من خلال شبكة الانترت،
  • المرحلة الثانية: من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على رابط نتيجة السادس ابتدائي 2023،
  • المرحلة الثالثة حدد محافظة ميسان  والمدرسة التي يدرس فيها الطالب،
  • المرحلة الرابعة:  أنقر على عرض النتائج وستظهر النتائج على شكل بي دي أف مع امكانية طباعتها.

نتائج السادس ابتدائي 2023 محافظات العراق

يمكن لجميع طلاب الصف السادس بنات وبنين في محافظات بغداد الكرخ الاولى. الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة. ذي قار نينوى المثنى ديالى الانبار كركوك البصرة صلاح الدين بابل القادسية النجف واسط كربلاء ميسان الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة وبشكل إلكتروني بمجرد الاعلن عنها من قبل الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

المحافظة الحالة
نتيجة صلاح الدين في الانتظار
ذي قار في الانتظار
نينوى في الانتظار
بغداد في الانتظار
نتيجة السادس ديالي في الانتظار
المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
الرصافة الاولى في الانتظار
الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
أيضا الانبار في الانتظار
ديالي في الانتظار
واسط في الانتظار
كذلك بابل في الانتظار
كربلاء في الانتظار
النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
ميسان في الانتظار

علاوة على ذلك لم تعلن لحد الساعة تربية ميسان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول وما يتم تداوله اليوم الأربعاء 31 مايو الحالي بخصوص صدور النتائج لا أساس له من الصحة وسنحاول من خلال موقع ثقفني الاخباري ان نرصد لكم جميع الاخبار الجديد بخصوص موعد صدور نتائج طلاب وطالبات الصف السادس ابتدائي الدور الاول للعام الدراسي الحالي 2022-2023

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه شرح موجز عن رابط موقع وزارة التربية العراقية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ميسان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *