results…نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023، مع اقتراب الانتهاء من امتحانات الدور الاول للطلاب الصف السادس الابتدائي في كافة المحافظات العراقية للعام الدراسي 2022/2023. يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة القادسية. صلاح الدين، السليمانية، واسط، النجف، بغداد، كركوك، الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى. محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك والمثنى وغيرها من الحافظات العراقية الأخرى. عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي  الكترونيا. دون عناء التنقل إلى المدارس وهو ما سنتعرف عليه بشكل دقيق ومفصل في الأسطر التالية من مقالنها هذا تابعونا للنهاية لمعرفة ذلك بالتفصيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023

علاوة على ذلك، لم يتبقى الكثير وينتهي طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في العراق من امتحانات الدور الاول من العام الدراسي الجديد 2023-1444. حيث بدات الامتحانات يوم الأحد الماضي. وتمت في ظروف جد حسنة وتعمل حاليا الطواقم الادارية واللجان الامتحانية على اتمام الاختبارات والبدا في عملية تصحيح الاوراق قبل التدقيق فيها جيد ورفعها بشكل الكتروني على الموقع الرسمي للوزارة وكذلك موقع نتائجنا الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الطالب عبر تطبيق ما يلي:

  • أول خطوة وهي أن تدخل على موقع نتائجنا من خلال محرك بحث جوجل اكتب https://results.mlazemna.com/
  • ثم بعد ذلك سيجد أسامي كل المحافظات التي أعلنت عن النتائج من ضمنها المحافظة التي تدرس فيها.
  • الخطوة الثالثة يجب عليك النقر على عبارة تنزيل سوف تجدها مقابلة للمحافظتك
  • يمكنك الاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين والتي سيتم نشرها بصيغة pdf،
  • يمكنك كذلك الاطلاع على المعدل المتحصل عليه في دور اول.

نتائج السادس ابتدائي الدور الاول
نتائج السادس ابتدائي الدور الاول

موقع نتائجنا
موقع نتائجنا

كذلك يمكن لكافة طلاب الصف السادس ابتدائي في جميع المحافظات العراقية استخراج نتائج الدور الاول إلكترونيا من خلال الدخول على الصفحة الرسمي لوزارة التربية العراقية على مواقع التواصل الإجتماعي فايس بوك ثم تنزيل ملف https://drive.google.com/drive/folders الذي يتم نشره بجرد الاعن عن نتائج السادس في كل محافظة من محافظات العراق.

وزارة التربية العراقية

كما لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن الموعد الرسمي لنشر نتائج الدور الاول  لطلاب وطالبات  الصف السادس الإبتدائي الخارجي والتمهيدي. وما يتم تداوله بخصوص موعد صدور النتيجة لا اساس له من الصحة. والوزارة تنشر على صفحتها الرسمية بمنصة فايسبوك كل ما هو جديد بخصوص الدراسة. ومواعيد الامتحانات وكذلك الموعد الرسمي لاعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 في كافة محافظات العراق.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية  في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

بمجرد الاطلاع على الموقع الرسمي لنشر نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي 2023 في العراق نجد ان نسبة اكتمال عملية تصحيح الاوراق وصلت حتى 60 في المئة ولم يتبقى الكثير من الوقت وتعلن وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات عن النتائج بشكل رسمي، كما نؤكد لكافة الطلاب والطالبات انه بامكانهم طرح أي استفسار أسفل المقال وسنجيب عليكم في الوقت المناسبة كما نتمنى لكم النجاح جميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *