نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ميسان وجميع المحافظات العراقيةعبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ميسان ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 محافظة ميسان ولم يتبقى الكثر ويتم رفعها بشكل رسمي على موقع ناجح ونتائجنا المعتمدان من قبل الوزارة. حيث أعلنت تربية ميسان عن نتائج الامتحانات الوزارية لمرحلة السادس الابتدائي دور الأول للعام الدراسي 2021 – 2022 صباح يوم السبت الرابع من شهر مايوا الجاري. وحاليا يعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عمليات بحث رهيبة عن نتيجة السادس الابتدائي ميسان،  ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سننشر لكم رابط نتائج الامتحانات الدور الأول للصف السادس الابتدائي في العراق

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ميسان وجميع المحافظات العراقية

أعلنت المديرية العامة للتربية بمحافظة ميسان نتائج السادس ابتدائي دور الأول للطلاب المنتظمين والخارجيين ومحو الامية للسنة الدراسية الحالية 2021-2022، كما تم تحديد موعد تقديم اعتراضات السادس الابتدائي دور اول والمحددة بمدة اسبوع من يوم اعلان النتائج بشكل رسمي، كما يمكن لجميع الطلاب استلام نتائجهم من  ادارات المدارس يوم السب 04-06-2022 عصرا، او الاستعلام عنها من خلال موقع نتائجنا الالكتروني.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول موقع نتائجنا

اكد محمد حمزة طه مدير مركز الفحص للدراسة الابتدائية ان نتائج الامتحانات للصف السادس الابتدائي بتربية ميسان. يمكن الاستعلام عنها من خلال الخطوات المعلن عليها بموقع ووازرة التربية والتعليم العراقية. وهي الدخول على رابط موقع نتائجنا results.mlazemna.com واتباع جميع الخطوات المذكورة ادناه بشكل مفصل ودقيق والتي جاءت على النحو التالي:

  • اولا : ادخل على موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 نتائجنا
  • ثانيا: أيضا يستطيع الطالب أو الولي الدخول على موقع وزارة التربية العراقية
  • ثالثا: يجب أن تحدد نتيجة السادس ابتدائي.
  • رابعا:: ثم تحديد المحافظة التي يدرس فيها الطالب .
  • خامسا: النقر على عرض النتائج سوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها.
نتائج السادس الابتدائي الدور الاول
نتائج السادس الابتدائي الدور الاول

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن رابط استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي دور الأول في محافظة ميسان العراقية. كما نؤكد لكم انه يمكن لكل طالب لم يستطع الحصول على نتيجته. ترك تعليق اسفل المقال يشرح فيه المشكلة التي صافته أثناء استعلام عن نتائج السادس الابتدائي دور اول ميسان. وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *