“mlazemna” موقع نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 نتائجنا في محافظات العراق

“mlazemna” موقع نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 نتائجنا في محافظات العراق

موقع نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 ، من المنتظر ان تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الامتحانات للطلاب الصف السادس الابتدائي 2023  الدور الأول الوزاري. والخارجي والتمهيدي في جميع المحافظات والمدارس عبر الموقع الرسمي نتائجنا المعتمد من قبل الوزارة، وحاليا يعيش الطلبة واولياء امورهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تاخر صدور النتائج ويبحثون بشكل مستمر عن رابط استخراج نتائج السادس 2023 بصيغة pdf إذ تؤكد العديد من المواقع الاخبارية التي لها صلة بالتعليم في العراق ان عملية تصحيح اوراق الامتحانات جارية حاليا وتليها بعدها عملية التدقيق في الدرجات حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفعها على الموقع الرسمي للوزارة. وبدورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين كل الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي بكل سهولة وبشكل إلكتروني.

موقع نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023

كما هو مقرر سابقا يتم نشر نتيجة السادس الابتدائي دول اول عبر موقع نتائجنا وناجح التابعان لوزارة التربية العراقية. حيث سيتطع اولياء الامور على نتائج أبنائهم وتحميلها بصيغة بي دي أف في جميع المحافظات. من ضمنها: محافظة بغداد الكرخ الاولى. الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة. ذي قار نينوى المثنى ديالى الانبار كركوك البصرة صلاح الدين بابل القادسية النجف واسط كربلاء ميسان. كما يمكنك كتابة اسمه واسم محافظتك وسوف نساعدك في الحصول على نتيجتك فور ظهورها بشكل رسمي.

تابع معنا الجدول التالي والذي وال>ي يشمل روابط كل مديرية تربية في محافظات العراق، بمجرد اعلان وزارة التربية العراقية لنتائج الصف السادس الابتدائي سنع لكم رابط وخطوات استخراج النتيجة وتجد في الجدول مكتوب رفعت النتيجة، كما سننشر لكم كل ما هو جديد بخصوص نشر نتائج امتحانات الصف السادس ابتدائي في جميع المحافظات العراقية ونتمنى التوفيق للجميع والنجاح لكافة الطلاب.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ الثانية في الانتظار
رابط نتيجة الكرخ الأولى رفعت النتيجة
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 pdf

من المنتظر أن يتم اصدار نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. وكذلك عبر موقع نتائجنا وموقع ناجح. ويستطيع كافة الطلبة الحصول على نتيجتهم وطباعة الدرجات المتحصل عليها من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • أول خطوة يجب عليك أن تدخل على رابط موقع نتائجنا. https://results.mlazemna.com/.على شبكة الانترنت من خلال محرك بحث جوجل.
  • ثانيا يجب أن تحدد نتيجة السادس ابتدائي.
  • ثم تحديد المحافظة التي يدرس فيها الطالب .
  • ثم تحديد المدرسة التي يدرس فيها
  • في الأخيرا يجب على الطالب او الولي النقر على عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها.

الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي دور اول جميع المحافظات

وزارة التربية العراقية

وزارة التربية نتائج ساسد ابتدائي 2023

علاوة على ذلك اتاحت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الغبتدائي الدور الاول 2023 عبر البوابة الالكترونية الرسمية https://epedu.gov.iq/، التي يمكن استخراج نتيجة الطالب منها بتطبيق الخطوات الموالية:

  • ادخل على موقع وزارة التربية العراقية
  • ثم يتعين عليك كتابة كود التحقق من أجل الدخول للموقع
  • بعدها اختر نتائج صف 6 ابتدائي
  • أدرج رقم المقعد الخاص بالطالب مع الاسم الثلاثي
  • انقر على عرض النتيجة لكي تتعرف على الدرجات التي تحصلت عليها.

لحد الساعة لم تصدر وزارة التربية والتعليم في دولة العراق أي بيان رسمي بخصوص نشر نتائج الصف السادس 2023 في جميع الحافظات العراقية وما يتم تداوله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الموعد الرسمي لنشر النتائج لا أساس له من الصحة اي جديد سوف يتم نشره على صفحتنا هنا بموقع ثقفني الاخباري كما نتمنى النجاح لجميع طلاب وطالبات السادس 2023.

علاوة على ذلك اكدت وزارة التربية العراقية أن الموقع الرسمي نتائجنا يتم النشر فيه كل نتائج الطلاب في مختلف المستويات التعليمية. كم سيتم اصدار نتيجة الصف السادس الابتدائي دور الأول تمهيدي الوزاري والخارجي مع نشر كشوفات النتائج لكل محافظة من محافظات العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *