ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء results موقع نتائجنا وزارة التربية

ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء results موقع نتائجنا وزارة التربية

نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء ، أعلنت تربية كربلاء منذ دقائق عن نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء الدور الاول. هذا وقد صرح المدير العام للتربية عباس عودة السلطاني بأن مركز فحص الدراسة الابتدائية قد بذل جهودا كبيرة في فحص كل الدفاتر الامتحانية والتدقيق قبل عرض نتائج السادس الابتدائي محافظة كربلاء بالاسم ورقم الجلوس، إلى جانب ذلك وجّه قسم الامتحانات تهانيه للطلاب والأهالي على النتائج التي حققوها ضمن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة كربلاء، وفي إمكانهم تنزيل النتائج بصيغة pdf وعرض كل القوائم الطويلة التي تتضمن أسامي الطلاب في كل محافظة عراقية على حدى، بعد أن ظهرت نتائج السادس الابتدائي محافظه كربلاء، لازلنا نتابع معكم وننتظر عرض بقية نتائج المحافظات، ولكن في مقالنا هذا الذي بين أيديكم سنتحدث عن تفاصيل نتائج الصف السادس الابتدائي موقع نتائجنا محافظة كربلاء.

نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء

أعلن اليوم بتاريخ الثاني من يونيو عن رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء. وبعد أن انتهت اللجان من تقديرات الطلاب لكل الدفاتر الامتحانية، وإتمام عمليات تصحيح المواد التي امتحنوا فيها أعلنت نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء بالاسم ورقم الجلوس. وتم رفع النتائج الخاصة بالطلاب على موقع نتائجنا وموقع ناجح، بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق، ويمكن استخراج النتائج منه باتباع الآتي:

  1. يتوجب على كل طالب أن يقوم بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراق على الإنترنت
  2. بعد ذلك يضغط على رابط نتائج السادس الابتدائي كربلاء من ضمن روابط المحافظات
  3. يدخل كل من رقم الجلوس والاسم في الأماكن المحددة لها، وأخيرا يضغط على زر الاستعلام ليظهر المعدل النهائي الذي تحصل عليه والتقدير الذي وضع له بجانبه.

نتائج السادس الابتدائي محافظة كربلاء

بلغت نسبة النجاح في نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء نسبة مميزة، وهي سبعون في المائة. وأشادت مديرية التربية كربلاء بمستوى الطلاب وحرصهم على الدراسة. إلى جانب ذلك عرضت وزارة التربية والتعليم في العراق بعض نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الوزاري في مختلف المحافظات. وكل نسب النجاح كانت مرتفعة وأحسن من العام الماضي، مثل الكرخ الأولى والرصافة.

نتائج الصف السادس الابتدائي كربلاء

بالإضافة إلى ما سبق، يمكنكم التعرف على نتائج محافظة كربلاء من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني. اذهب إلى موقع نتائجنا على الإنترنت المعتمد من وزارة التربية، ستجد خيار نتائج السادس محافظة كربلاء متاحة للتحميل باللون الأخضر. كما يمكنك الاطلاع عليها دون أن تقوم بتحميلها، ويمكن البحث بواسطة اسم الطالب أو رقم المقعد في الامتحان أيضا وسيتعرف كل طالب على درجته.

يجب على كل الطلاب متابعة جدول النتائج من خلال موقع نتائجنا. الذي سيرفع نتائج كل المحافظات فور أن تجهز. استمرت الامتحانات لأسبوع كامل هذه المرة، وهذا في الفترة الممتدة من 20 حتى 27 مايو 2023. وبعد ذلك مباشرة بدأت عمليات التصحيح في جميع المحافظات. يمكن الاستعلام عن النتائج بواسطة رقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية أيضا.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

ظهور نتائج السادس كربلاء

ظهرت نتائج السادس الابتدائي محافظة كربلاء صبيحة اليوم الرابع من يونيو 2023. كان هذا من خلال صفحة وزارة التربية العراقية على فيس بوك. كما تم رفع النتائج على موقع نتائجنا الإلكتروني الذي يعرض نتائج الطلاب العراقيين الدور الأول. أصبح في إمكان الطلاب المقيمين في هذه المحافظة الدخول للموقع ورفع النتائج مباشرة على أجهزتهم، كما أعلن عن نتائج القادسية اليوم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتائج السادس الإبتدائي 2022 كربلاء، وقد أعلن عنها منذ ساعات قليلة فقط. وأصبح متاح لكل الأولياء والطلاب استظهار نتائج السادس الابتدائي 2022 كربلاء وزاري بالاسم ورقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *