وصفة زيادة الوزن السحرية من دون الحلبة جربوها على ضمانتي

وصفة زيادة الوزن السحرية من دون الحلبة جربوها على ضمانتي

وصفة زيادة الوزن مطلب كثير من الفتيات، خاصة اللاتي تعانين من النحافة الشديدة، ما يؤدي إلى تعرضهن إلى التنمر بشكل كبير، أو تراجع ثقتهن بأنفسهن، ولهذا السبب قررنا أن نساعدهن بدون تكلفة، وبطرق ووصفات سهلة وبسيطة، دون استخدام الحلبة نظرًا لأنها تتسبب في تغيير رائحة الجسم، على الرغم من نتائجها التي لا يمكن إنكارها، ولكن رائحتها النفاذة قد تتسبب في ترك وصفتها.

وصفة زيادة الوزرن 10 كيلو

في هذه الوصفة سوف تحتاجين فقط، عدد من المكسرات المتوفرة مثل؛ اللوز، والكركاع وفي بعض الدول يسمى عين الجمل أو الجوز وخلافه، يمكنك البحث عبر الجوجل لمعرفة اسم الكركاع أو عين الجمل في بلدك، بالإضافة إلى رقائق الشوفان، وموز وحليب كامل الدسم.

الطريقة هنا تكمن في؛ وضع كل المكسرات في المطحنة، واطحنيها جيدًا حتى تتحول إلى بودرة، والآن أحضري الخلاط الكهربائي، صبي به كاس الحليب كامل الدسم، وضعي عليه الموزة والشوفان، وأضيفي السكر حسب رغبتك، وأضيفي مسحوق المكسرات الذي طحنتيه، واضربيهم جيدًا.

تناولي كاس من هذا الخليط يوميًا، مرة بالصباح ومرة أخرى بالمساء، وانتظري النتائج المذهلة.

الوصفة الثانية لزيادة الوزن بسرعة

وصفة زيادة الوزن الرائعة بمكونات مغذية للغاية، وتتكون من كاس من فول الصويا، وكاس من بذر الكتان، وكاس من السمسم، وكاس من الحيب كامل الدسم، وعلبة من النسكويك، والسكر حسب رغبتك. وإليك الطريقة:

  1. قومي بتحميص فول الصويا قليلًا، ولكن لا تفعلي هذا مع بذر الكتان حتى لا يفقد قيمته الغذائية، ثم اطحنيهم سويًا في المطحنة، حتى تتحول المكونات إلى بودر.
  2. الآن أحضري كوب كبير من الحليب كامل الدسم، وأضيفي إليه ملعقتين طعام من النسكويك، ثم أضيفي ملعقتين ونصف من المكونات المطحونة، وقلبي المشروب جيدًا، إذا أردت إضافة سكر، فلا بأس افعلي ذلك.
  3. تناولي المشرروب مرة في الصباح مع الإفطار، ومرة أخرى بالمساء قبيل النوم، وسوف تحصلين على نتيجة سريعة ومذهلة.

هذا المشروب كما هو واضح من مكوناته، مغذي جدًا للجسم، ويساعد على زيادة وزنك بصحة، دون معاناة من الأنيميا أو فقر الدم، فمن المهم قبل زيادة الوزن أن تهتمي بمناعتك وصحتك، بالإضافة إلى المساعدة في زيادة الأرداف والخدود،جربيها وضعي تجربتك بالتعليقات.

الوصفة المغربية لزيادة الوزن

في هذه الوصفة سوف نستخدم؛ معلقة كبيرة من السمسم دون أن تطحنيه، و3 تمرات بدون نوى بالطبع، وملعقة كبيرة من الزبيب، وكاس كبير من الحليب كامل الدسم.

  • ضعي المكونات كلها في الخلاط الكهربائي مع كاس الحليب، وإذا أردت تحلية المشروب أكثر ضعي السكر، ولكن التمر والزبيب يحلي الوصفة جيدًا.
  • هذه الوصفة البسيطة يمكنك تناولها، بمقدار كاس في الصباح قبل الإفطار، وآخر في المساء قبل النوم بنص ساعة فقط. وتختلف هذه الوصفة عن الوصفة المغربية لزيادة وزن وتمسين مرضى السكر، شاركينا تجربتك هنا في التعليقات، ولا تنس تجربة وصفة صبغ الشيب بالحناء الطبيعية، ووصفة ماء الأرز لتطويل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *