زيادة الأرداف والخدود بالتمر وصفة مذهلة يا بنات طبيعية جدا بدون أضرار

زيادة الأرداف والخدود بالتمر وصفة مذهلة يا بنات طبيعية جدا بدون أضرار

زيادة الأرداف والخدود هي أكثر ما تعاني منه الفتيات، خاصة مع المحاولات المستمرة بلإراز مواطن الجمال الأنثوية، وكثير منا نحن الفتيات قد تواجهن مشكلة في بروز مناطق الأنوثة، وقد يكون من الصعب الذهاب لعيادات التجميل، سواء بسبب التكلفة الباهظة أو حتى تخوفًا من النتائج، فنحن لا نرغب في وضع مشارط الأطباء بأجسادنا بالطبع. واليوم أحضرت لكن يا فتيات وصفة مجربة لزيادة وتكبير الأرداف والخدود، وثبت فاعليتها مع الصدر ولكن على حسب طبيعة الجسم يا بنات.

وصفة زيادة الوزن بالتمر

تتميز هذه الوصفة بقدرتها على المساعدة في زيادة الوزن، ولكن مع الحفاظ على الصحة العامة، لأن التمر غني الكثير من العناصر المغذية، والتي تقضي على فقر الدم، وبالتالي ستلاحظين أن خدودك أصبحت حمراء، ووردية دون مجهود كثير يذكر، بالإضافة للحفاظ على العظام من الهشاشة، وعلاج مشاكل القولون، وغيرها من الفوائد.

  • في وصفة التمر، انزعي النوى من عدد من حبات التمر، ثم انقعيها في مياه لمدة 6 ساعات على الأقل، وفي الحرارة الشديدة مثل هذه الأيام، يفضل ألا تزيد الفترة كثيرًا، وأن يتم وضع المنقوع بالثلاجة حتى لا يفسد، ثم أخرجيه وأضيفي إليه حليب كامل الدسم في كوب، مع ملعقة من القشدة والسكر في حال أردت التحلية.
  • اشربي الحليب وتناولي التمر، لا تتركي شيئًا، مع ملاحظة أنك إذا أردت زيادة الوزن؛ اشربي منقوع التمر ليلًا، وإذا أردت تثبيت الوزن اشربي المنقوع بالصباح.
  • كذلك إذا كنت تعانين من أية مشاكل، في البواسير أو القولون، وتشعرين دومًا بصعوبة في تناول الحليب، فهذه الطريقة ستساعدك كثيرًا في هذا الأمر، وخلال شهر ستلاحظين فرق الوزن بزيادة 10 كيلو. وهي مفيدة لاحتوائها على التمر، مثل الوصفة المغربية لزيادة وزن مرضى السكر، جربيها وشاركينا كم زدت من الوزن.

خلطة تسمين الأرداف والخدود

بعد تجربتك لوصفة منقوع التمر لزيادة الوزن، ودورها في معالجة فقر الدم ومشاكل الجسم، يمكنك التركيز على تسمين وزيادة بعض المناطق الأنثوية، و زيادة الأرداف والخدود بخلطة سحرية مجربة ورائعة، وتتكون من:

  • حليب الصويا.
  • السيريلاك.
  • حليب المرضعات والحوامل بريميم كير.
  1. حليب بريميم متوفر في الصيدليات، وسعره لا يتخطى 45 ريال، وهو أفضل من حليب أنشور، لأنه غني بالسعرات الحرارية المهمة، ويصنع فارقًا في تسمين الخدود والأرداف، ولكن مع الصدر كل من جربوه لم يثبت أنه ساعدهن في زيادة حجم الصدر، والبعض الآخر حقق لهن نتائج مذهلة، ولكن بالتدقيق يعود الأمر لطبيعة الجسم نفسه.
  2. في الوصفة أحضري كاس من حليب الصويا، وأضيفي إليه حوالي من 6 إلى 8 ملاعق كبيرة من السيريلاك، وملعقتين من حليب بريميم، واحرصي على تماسك قوام الحليب.
  3. تناولي المشروب يوميًا، ولكن ليس أكثر من كاس ونصف في اليوم الواحد، وممكن تقسيمها إلى ¾ كوب حليب في البداية، إذا كنت لا تحبينه أو غير معتادة عليه. جربي الخلطة وشاركينا تجربتك بالتعليقات، وأخبرينا هل الخلطة صنعت فارقًا بحجم الصدر إلى جانب الأرداف والخدود أم لا، ولا تنسِ تجربة وصفة زيادة الوزن بالأعلى، لنتائج أفضل، فالجسم يتحسن بشكل كامل ومتكامل، حتى لا تعانين من مظهر خارجي غير متناسق للجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *