عروض اليوم الوطني من عبداللطيف جميل للتمويل على سيارات تويوتا

عروض اليوم الوطني من عبداللطيف جميل للتمويل على سيارات تويوتا

عروض اليوم الوطني السعودي مقدمة من عبداللطيف جميل للتمويل على سيارات تويوتا لفترة محدودة، وشمل العرض أشهر الإصدارات من كامري، وكورولا، وياريس، والتي تضم عروض كبرى عند شراء السيارة بالتقسيط، حيث يبدأ القسط من 1,199 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى تسهيلات عند الدفع يمكن للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية الإستفادة منها عند شراء جدد الموديلات، وكل تلك التسهيلات إحتفالًا باليوم الوطني الذي هو من أهم المناسبات لكل مواطن سعودي، ولهذا تتنافس المؤسسات التجارية في تقديم أقوى عروضها في تلك الفترة.

عروض اليوم الوطني من عبداللطيف جميل للتمويل على سيارات تويوتا

شملت عروض اليوم الوطني السعودي من عبداللطيف جميل للتمويل سيارات تويوتا كامري 2024، وكورولا 2024، وياريس 2023، والتي تحصلون عليها بالتقسيط بدون دفعة أولى، كما أنه لا يلزم وجود كفيل، وتستمر العروض حتى يوم 30 سبتمبر 2023، ويتك التعاقد وفقًا لنظام الإيجار التمويلي للأفراد.

عروض اليوم الوطني السعودي
عروض اليوم الوطني السعودي

عروض اليوم الوطني على سيارات تويوتا كامري

يضم العرض سيارة تويوتا كامري 2024 2.5 LE ST، والموتور في السيارة 4 سليندر يعمل بقوة 204 حصان، وهي تتحرك بعزم دوران قدره 243 نيوتن/متر، وناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك يتحكم في ثمانِ سرعات، والسير يتم من خلال الدفع بالعجلات الأمامية، أما معدل إستهلاك السيارة للوقود فهو 18 ثانية، وفي الداخل متوفر بها 6 مكبرات للصوت مع شاشة بمقاس 7 إنش، وبها كذلك كاميرا خلفية، أما الصندوق الخلفي فسعته 60 لتر.

  • السيارة في العرض متاحة بقسط شهري 1,699 ريال سعودي.

اسعار سيارات تويوتا كورولا

يقدم عبداللطيف جميل سيارة تويوتا كورولا 1.5 XLI بقسط شهري 1,449 ريال سعودي، والسيارة بالمواصفات التالية.

  • السيارة بها شاشة تعمل باللمس.
  • تدعم Android Auto.
  • تدعم Apple CarPlay.
  • بها راديو FM و منافذ USB و AUX.
  • تدعم تقنية البلوتوث.
  • السيارة بها نظام دخول ذكي.
  • تضم شاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة.

تقسيط سيارات تويوتا ياريس

يحتوى العرض المقدم من عبداللطيف جميل سيارة تويوتا يارس 1.3 ST بموتور رباعي الأسطوانات، والذي تجدوه بقوة 97 حصان، وعزم الدوران هو 122 نيوتن /متر.

  • السيارة بها تقنية Dual VVT-i.
  • تكلفة القسط الشهري للسيارة داخى العرض هي 1,199 ريال سعودي.

وفي الختام نوضح لكم أن الكمية من السيارات الموجودة في داخل العروض محدودة جدًا، حيث أن سيارات تويوتا تعد الموديلات الأكثر شراءًا في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا لما تضمه من مواصفات يبحث عنها الكثير، ولذا نعرض لكم دائمًا على موقعنا جديد الإصدارات منها مع المواصفات والسعر فور الإعلان عنهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *