أقوى عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا

أقوى عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا

أقوى عروض اليوم الوطني السعودي تشمل موديلات بأقل تكلفة بالمملكة من إصدارات سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا من أحدث الموديلات الشهيرة التي عليها إقبال كبير في داخل المملكة العربية السعودية، ونقدم لكم اليوم عروض تقسيط السيارات المتاحة من هوندا مع عروض أخرى مميزة من رتوزون ونجيب اوتو، والتي تضم عرض إسترجاع نقدي وضريبة مخفضة، ويمكن لكل المقيمين في المملكة العربية السعودية الإستفادة من تلك العروض، وهي متاحة حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، وسوف نتناول اليوم التفاصيل كلها لكل عرض على حدى.

أقوى عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا

نقدم لكم عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات متنوعة من تويوتا ياريس، وسوزوكي جمني، ووهوندا سيفيك، وهي من الإصدارات الجديدة لهذا العام، والتي تتمتع بمواصفات مميزة وتضم أحدث التقنيات، وبهذا يمكن شراء سيارة أحدث موديل بتسهيلات متعددة مع هدايا بالمجان.

عروض اليوم الوطني على سيارات تويوتا

متاح سيارات حديثة من تويوتا ياريس موديل عام 2023، والتي تحصلون عليها من شركة روتوزون بقسط 93 ريال فقط بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما يضم العرض هدايا عازل حراري مع خدمة المساعدة على الطريق وباقة شيلد للعناية بالسيارة.

  • العرض مقدم بالتعاون مع شركة تمويل الأولى.
  • يتم الاستفادة من عرض القسط المخفض حتى نهاية العام.
سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

اسعار سيارات سوزوكي

عرض مقدم من شركة نجيب اوتو يتيح للمقيمين في داخل المملكة دفع مبلغ 93 ريال سعودي فقط ضريبة عند شراء سيارة سوزوكي جمني GL 2024 ذات الخمسة أبواب.

  • يسري العرض لمدة محددة أو حتى نفاذ الكمية.
  • الحجز مسبقًا وسيتم إستلام السيارة في نهاية شهر ديسمبر.
  • المستفيدين من العرض عملاء الدفع النقدي فقط.
اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

تقسيط سيارات هوندا السعودية

توفر شركة هوندا عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 9003 ريال سعودي على سيارة هوندا سيفيك سبورت الفئة الأعلى إصدار 2023، والعرض بالتعاون مع بنك الأهلي SNB، والقسط المطلوب هو 1,749 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني السعودي
عروض اليوم الوطني السعودي
  • سعر السيارة قبل الخصم 143,635 ريالين سعودي.
  • سعر السيارة بعد الخصم 133,178 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يوفر العرض ميزة دفع نصف التكلفة نقدًا والباقي يتم تسديده بعد 3 سنوات.

وبهذا نكون إنتهينا من تقديم أفضل العروض المتاحة على السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، وقد شملت العروض مجموعة من أفضل سيارات هوندا وسوزوكي وتويوتا، وهي جميعها لإصدارات حديثة بأكثر التقنيات تطورًا، وتستمر العروض تلك حتى فترة محدودة أو نفاذ الكمية أيهما أسبق، وللمزيد من أخبار السيارات والعروض يمكنكم قراءة مقالاتنا اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *