مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024 أصغر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية سعر Mercedes Benz EQB 2024 بالأسواق

مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024 أصغر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية سعر Mercedes Benz EQB 2024 بالأسواق

مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024 أصغر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية سعر Mercedes Benz EQB 2024 بالأسواق، إذا كنت قد مللت من استخدام السيارات الكهربائية التي تعمل بكل جاهدة حتى تكون فريدة ومميزة؛ فكر الآن في المواصفات الخاصة بسيارة مرسيدس بنز EQB 2024، وهي تبدو شبيهة بصورة كبيرة بسيارة الدفع الرباعي ذات الحجم الصغير في فئة GLB والتي تعمل باستخدام الغاز، ويمكنك عدم إدراك دعمها بالإلكترونات، وحتى تتعرف عن تفاصيل ومواصفات أكثر عن السيارة تابع قراءة السطور القادمة في هذا المقال.

مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024

تأتي المواصفات الخاصة بسيارة مرسيدس بنز EQB 2024 كما يلي:

  • الطراز المبتدئ من نوع EQB250+ وهو يأتي مع محرك كهربائي يعمل بقوة ١٨٨ حصان وذو دفع أمامي.
  • يؤدي الصعود ل EQB300 لفتح النظام الخاص بالدفع الرباعي والمجموعة الخاصة بنقل الحركة الكهربائية ذات القوة الأكبر بعض الشئ بقوة ٢٢٥ حصان.
  • في حالة رغبتك في أسرع EQB يجب عليك استعمال المحرك EQB350 وهو محرك مزدوج ينتج ٢٨٨ حصان.
  • تشترك السيارة في المكونات الخاصة بالهيكل مع GLB العاملة بالغاز ولكنها أثقل بشكل كبير وهو ما يوفر لها قيادة مستقرة أكثر.
مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024
مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024

مواصفات سيارة مرسيدس بنز EQB 2024 الداخلية

فيما يلي نعرض لك المواصفات الداخلية الخاصة بسيارة مرسيدس بنز EQB 2024 وهي كالتالي:

  • نقلت مرسيدس المقصورة من عربة الدفع الرباعي في فئة GLB لفئة EQB مع عدد من التغييرات التي تتميز بها عن النسخة العاملة بالغاز.
  • هناك خمسة مقاعد بصفين وهناك صف اختياري ثالث صغير منبثق جهة المقاعد.
  • تضفي الألواح الخاصة بالأبواب المزخرفة صورة جميلة والزخارف المعدنية البراقة والمفارش الجلد الناعمة تضفي مظهرًا راقيًا وجميلًا لمقصورة السيارة.
  • تتميز السيارة كذلك بلمسات جميلة من الداخل بلون ذهبي وردي، إلى جانب وجود حزمة البطارية التي تتداخل مع المساحة الخاصة بالأمتعة بعض الشئ؛ حيث أن السيارة تفقد ما يصل حتى خمسة أقدام مكعبة من المساحة الخاصة بالأمتعة بالاعتماد على طريقة طي مقاعد السيارة الخلفية.

سعر سيارة مرسيدس بنز EQB 2024

تبدأ أسعار مرسيدس بنز EQB 2024 من مبلغ ٥٣.٩٠٠ دولار حتى ٦١.٧٠٠ دولار، ويختلف السعر حسب الخيارات والطراز، ويتم تقديم السيارة بثلاثة أشكال مختلفة ولكن تتشابه كلها؛ فيأتي المحرك المذهل باعتبار أنه أفضل توازن من نوعEQB300 وهو بقوة ٢٢٥ حصان، ويقال بأنه يوفر نطاقًا حتى ٢٤٢ ميل عن كل شحنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *