عروض اليوم الوطني للسيارات بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة

عروض اليوم الوطني للسيارات بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة

عروض اليوم الوطني للسيارات مع خصم يصل إلى 25% لفترة محدودة على الصيانة مع عروض شراء سيارات بالتقسيط واسترجاع نقدي، ويبدأ القسط من مبلغ 93 ريال سعودي، كما يمكن للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية الإستفادة من تلك العروض طوال أيام الإحتفالات التي تستمر في المملكة حتى آخر شهر سبتمبر 2023، وتعد تلك العروض من أكثر ما ينتظره المواطن السعودي، لكونها أكثر الفترات التي يزيد بها التنافس عل  تقديم أكبر الخصومات والخدمات بأقل سعر، وهذا لا يقتصر فقط على مجال السيارات بل كل المجالات في السعودية، سواء الشركات، أو المعارض، أو المتاجر.

عروض اليوم الوطني للسيارات بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة

تحتوي عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات جديدة مميزة من هوندا ونيسان بتسهيلات كثيرة منها إسترجاع نقدي وتقسيط بأقل تكلفة شهرية، كذلك هناك عروض على صيانة السيارات بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة من شركة هوندا، ونتناول قي الفقرات التالية كل التفاصيل عن كل عرض من العروض المقدمة.

عروض اليوم الوطني

متاح ضمن عروض السيارات خصم 25% من تكلفة قكع غيار السيارة عند زيارة أحد مراكز قطع غيار شركة هوندا في المملكة العربية السعودية.

  • العرض مستمر حتى يوم 30 سبتمبر 2023.
  • يتم الإستفادة من الخصم للسيارات إصدار عام 2019 أو الأعوام التي تسبقها.
  • لمزيد من التفاصيل يرجى التواصل من خلال رقم الواتساب.
عروض اليوم الوطني السعودي
عروض اليوم الوطني السعودي

تقسيط سيارات نيسان

تقدم شركة روتوزن أفضل عرض على تقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية، والذي يتيح لكم شراء سيارة نيسان باترول بتكلفة شهرية 93 ريال فقط حتى نهاية عام 2023 بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

  • العرض بالتعاون مع تمويل الأولى.
  • يتم الإستفادة بهدية مجانية متمثلة في باقة العناية بالسيارة من شرطة شيلد.
سيارات نيسان
سيارات نيسان

اسعار السيارات من هوندا

تتيح هوندا السعودية عرض مميز على سيارة هوندا اكورد EX-L 2023، حيث يمكن تسديد نصف سعرها الآن والباقي بعد مرور 3 سنوات.

اسعار السيارات
اسعار السيارات

ويقدم عرض شركة هوندا أيضًا ضمان شامل على السيارة مدته 5 سنوات، هذا بالإضافة إلى صيانة مجانية لمسافة 100 ألف كيلو متر، أو لمدة 5 أعوام أيهما أولًا، كنا يقدم الغرض خصومات نقدية على بعض الفئات المختارة، والسيارة تدعم خدمدمات جوجل وتطبيقاته، والعرض متاح طيلة فترة الإحتفالات، وهو بالتعاون مع البنك الأهلي SNB.

  • تحصلون على السيارة بمبلغ 175,728 ريال سعودي.
  • السعر شامل الضريبة والخصم حيث أنه يوجد إسترجاع نقدي قدره 2093 ريال، فالسعر الأصلي هو 178,135 ريال سعودي.

شمل مقال اليوم عروض اليوم الوطني السعودي المتاحة من هوندا ورتوزون على السيارات الجديدة وقطع الغيار والصيانة، والتي تحصلون عليها بأقوى الخصومات التي وصلت نسبتها إلى 25%، وللمزيد من التخفيضات والعروض يمكنكم إلقاء النظر على مقالاتنا التي تضم أحدث أخبار السيارات الجديدة وأسعارها بخصومات اليوم الوطني السعودي 93 طيلة فترة الإحتفالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *