عروض اليوم الوطني للسيارات لمدة 7 أيام فقط على أحدث الموديلات

عروض اليوم الوطني للسيارات لمدة 7 أيام فقط على أحدث الموديلات

عروض اليوم الوطني السعودي للسيارات تضم أحدث الموديلات بضريبة 93 ريال سعودي فقط، وبهذا يمكنكم ذلك من توفير مبلغ كبير من المال، ونجد العرض مقدم من شركة نجيب اوتو بمناسبة البوم الوطني السعودي 93 تحت شعار “الضريبة علينا”، والذي تقدمه الشركة لفترة محدودة ولمدة حتى 7 أيام فقط، كما أن العرض محدد بإنتهاء الكمية، وهو يشمل اسعار السيارات الحديثة من إصدار شركة سوزوكي الشهيرة عالميًا، والتي تضم أفضل التقنيات الحديث منها والمتطور، ومتاح في العروض موديلات من إصدارات 2023 و 2024، والأسعار المطروحة بها الإصدارات في متناول الطبقة المتوسطة، كما أن البعض منعا في متناول محدود الدخل أيضًا، حيث تبدأ الاسعار من مبلغ 45,885 ريال سعودي فقط.

عروض اليوم الوطني للسيارات لمدة 7 أيام فقط على أحدث الموديلات

تضم عروض اليوم الوطني سيارات إقتصادية من موديلات سوزوكي ديزاير 2023، وسوزوكي إرتيجا 2024، وسوزوكي ايكو 2023، والعرض المقدم على تلك السيارات يتيح لكم توفير مبلغ كبير من قيمة الضريبة التي هي بنسبة 15% من قيمة السيارة، وبهذا يصل مبلغ التوفير إلى 9,357 ريال سعودي، وهذا العرض متاح فقط عند دفع سعر السيارة نقدًا.

عروض السيارات
عروض السيارات

عروض اليوم الوطني للسيارات على سوزوكي ديزاير

متاح تخفيضات على أسعار السيارات من موديل المركبة سوزوكي ديزاير إصدار عام 2023 Suzuki dezire، والذي يتيح لكم توفير مبلغ 6,419 ريال سعودي من مبلغ الضريبة، والسيارة متاحة للبيع بسعر يبدأ من 49,910 ريال سعودي.

  • السيارة من النوع السيدان.
  • بها نظام تكييف.
  • تضم مقاعد من الجلد.

يتميز هذا الإصدار من سوزوكي ديزاير 2023 بمحركها الرباعي الأسطوانات، والذي هو بسعة 1.2 لتر، كما أن هذا المحرك يمكنه توليد قوة تحريك للسيارة قدرها 82 حصان، وقير السيارة الأوتوماتيك يمكن من خلاله الإختيار بين 5 سرعات مختلفة، وعزم الدوران لتنقل السيارة هو بمعدل 113 نيوتن/ متر، بينما تتحرك السيارة من خلال الجر بالعجلات الأمامية.

سيارات سوزوكي ارتيجا بأقل سعر

متوفر سيارة سوزوكي ارتيجا موديل 2024 Suzuki Artiga GL من نجيب اوتو بتكلفة إبتداءًا من مبلغ 72,450 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 9,357 ريال سعودي من قيمة تكلفة الضريبة.

  • تضم السيارة عدد 7 مقاعد.
  • بها نظام ملاحة GPS.
  • تضم كاميرا خلفية.

عروض السيارات من نجيب أوتو على سوزوكي ايكو

معروض لفترة محدودة سيارة سوزوكي ايكو 2023 Suzuki eeco مع توفير ضريبي لمبلغ 5,892 ريال سعودي، وهي مطروحة للبيع كاش بمبلغ يبدأ من 45,885 ريال سعودي.

  • السيارة بها مساحة تخزين كبيرة.
  • من السيارات الإقتصادية في إستهلاك الوقود.

وتقدم لكم نجيب اوتو أيضًا سيارات أخرى ضمن العرض مثل السيارة سوزوكي جيتني ذات الخمس أبواب، هذا وسنوافيكم بكل التفاصيل المتاحة عنها، كما نقدم لكم مواصفات المزيد من السيارات الجديدة، هذا مع مختلف أخبار الإصدارات الجديدة من سيارات العام الحالي 2023، كل هذا تجدوه لدينا عن طريق قراءة مقالاتنا اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *