تردد قناة المجد للقران الكريم 2018 Almajd على النايل سات بعد التعديل

تردد قناة المجد للقران الكريم 2018 Almajd على النايل سات بعد التعديل

نقدم لكم تردد قناة المجد للقران الكريم 2018 على نايل سات ، حيث تم عمل تعديلات م}خراً على عدد من القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، تردد قناة المجد Almajd للقران الكريم يبحث نه الكثير من المشاهدين في الوطن العربي لما تقدمه القناة من تلاوة القران الكريم بصوت نخبة متنوعة من القراء المشهورين والمعروفين في جميع أنحاء العالم الإسلامي، وتبث قنوات المجد قناتين عبر القمر الصناعي نايل سات، وتجدون أدناه تردد قناة المجد للقران الكريم 2018.

تردد قناة المجد للقران الكريم 2018 ، تتميز قناة المجد Almajd ببث القران الكريم على مدار الـ24 ساعة بدون توقف وكما ذكرنا يقوم بتلاوة القران الكريم مجموعة متنوعة ومتميزة من الشيوخ الكبار بتلاوا مختلفة وتعرض قناة المجد تلاوات متنوعة للقران الكريم.

تردد قناة المجد للقران الكريم 2018

كما تعمل قناة المجد على ترجمة الأيات القرآنية للغة الإنجليزية الأجنبية أسفل الشريط المرفق به اللغة العربية أسفل الشاشة، وتضم قناة المجد للقرآن الكريم تلاوة القران بصوت الشيخ الكبير عبد الباسط عبد الصمد والشيخ بد الرحمن الحذيفي وأيضاً الشيخ مصطفي إسماعيل، والشيخ القارئ سيد سعيد.

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018

تردد قناة المصحف الجديد 2018

تردد قناة السعودية قران 2018

تردد قناة المجد للقران الكريم 2018 على نايل سات

  • التردد : 12053
  • الاستقطاب : افقي h
  • معامل الخطأ : 3/4

تردد أخر قناة المجد Almajd للقران الكريم

التردد : 12054 – الاستقطاب : افقى h – معدل الترميز : 27500 – معامل الخطا : 3/4، تجدون عبر موقع ثقفني المزيد من ترددات النايل سات 2018 بعد التحديث الجديد.

يمكنكم ترك أي استفسار عن استقبال تردد قناة المجد للقران الكريم 2019 على مدار نايل سات مجاناً في التعليقات أسفل المقال، وسنوافيكم بالرد مع متابعة طيبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *