تردد قناة المصحف الجديد 2018 نايل سات Al Mus7af TV للقرآن الكريم وتفسيره

نقدم لكم تردد قناة المصحف الجديد 2018 ، حيث يبحث عنه الكثير من محبي الاستماع لتلاوة القران الكريم وهناك العديد من المميزات التي تتسم بها قناة المصف للقران الكريم، منها أن القناة تبث تلاوات لأيات القران الكريم على مدار الـ24 ساعة بلا توقف ولا انقطاع، ونضع لكم تردد قناة المصحف 2018 نايل سات.

تردد قناة المصحف الجديد 2018 نايل سات ، تتميز القناة أيضاً أنها تقوم بتفسير القران الكريم من خلال شريط تقوم بتقديمه أسفل الشاشة، وتعد هذه الميزة من أهم المميزات التي يرغب بها المشاهدين والمستمعين للقران الكريم، وانطلقت قناة المصحف عام 2014 وحققت نسبة مشاهدة عالية جداً ف مطلع انطلاقها لما تقدمه.

تردد قناة المصحف الجديد 2018 نايل سات

ويفضل الكثير من المشاهدين قناة المصحف لعرضها أيات القران الكريم مقروء ومكتوب ومفسر على مدار ساعات اليوم، وتعود قناة المصحف علينا وعلى المشاهدين بالخير والمنفعة وتكسبنا الحسنات، وتبث لقناة بشكل مجاني وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة عبد الباسط الجديد

تردد قناة السعودية قران 2018

تردد قناة المجد الجديد

أطلقت القناة أبليكبيشن على جوجل بلاي حيث يمكن لأي أحد أن دخل على المتجر ويقوم بتحميل اتطبيق الخاص بقناة المصحف لتلاوة القران الكريم وتفسيره بكل سهولة ويسر.

تردد قناة المصحف الجديد نايل سات 2018

التردد 11258 – 11095
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي – H
معامل الخطأ 3/4

وسنقوم بتقديم المزيد عن ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2018 ، حرصا منا على تلبية طلباتكم.

عبر ضبط أحدث تردد قناة المصحف الجديد 2018/2019 على مدار النايل سات بعد التعديل، يمكن الاستماع إلى تلاوة الذكر الحكيم بصوت أشهر المشايخ في الوطن العربي.

تعليقات

  1. الله يجزاك خير يا عمرو
    ويجعلها في موازين حسناتك
    ومشكور على اضافة التردد الجديد
    وآصصل يا بططل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *