تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 نايل سات لتلاوة القرآن الكريم بدون توقف

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 نايل سات لتلاوة القرآن الكريم بدون توقف

ننشر لكم تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 ، فمن المعروف أن الكثير من محبي الاستماع لتلاوة الشيخ الكريم عبد الباسط عبد الصمد يبحثون عن تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 للقران الكريم بعد أن تم عمل بعض التعديلات على ترددات قنوات النايل سات مؤخراً، ونضع لكم هنا عبر التقرير تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 نايل سات.

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 نايل سات ، تتميز هذه القناة ببث تلاوة وترتيل القران الكريم بصوت الشيخ الجليل عبد الباسط عبد الصمد على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف، وتتميز أيضاً أنها تبث عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ودون تشفير أو توقف.

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 نايل سات

قناة عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم يتابعها أعداد كبيرة من المشاهدين في العالم الإسلامي، وهي مشهورة جداًـ وتم عمل تعديل بسيط على ترددها ليتغير للتردد المرفق أدناه، قناة عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم من القنوات الفضائية المتميزة التي تميز بتلاوة القران الكريم بعدد من القراءات لمختلفة بصوت الشيخ الجليل عبد الباسط.

تعرف أيضاً على:

تردد قناة المصحف الجديد

تردد قناة السعودية قران 2018

تردد قناة المجد للقران الكريم

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018 للقران الكريم

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11604 (h) 27500  أفقي 5/6

في حالة عدم الاستجابة برجاء تجربة هذا التردد 11177 مع نفس الترميز والاستقطاب، ونقدم لكم المزيد من ترددات قنوات النايل سات 2018.

يمكنكم ترك أي استفسار عن تردد قناة عبد الباسط الجديد من خلال القمر الصناعي نايل سات، في التعليقات أسفل المقال ليتم الرد عليكم والمساعدة في ضبط ترددات القناة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *