تردد قناة السعودية قران 2018 Saudi Quran على نايل سات عربسات هوت بيرد

تردد قناة السعودية قران 2018 Saudi Quran على نايل سات عربسات هوت بيرد

نقدم لكم تردد قناة السعودية قران 2018 ، حيث يبحث الكثير في الوطن العربي والعالم الإسلامي عن تردد قناة السعودية للقران الكريم الجديد من أجل الاستماع لما تقدمه القناة من تلاوات متنوعة من الأيات القرانية بصوت مجموعة منوعة من الشيوخ الكبار العظماء، وبناءا على طلب السادة المتابعين نضع لكم تردد قناة السعودية قران 2018 ، ويوجد عدد من الترددات المختلفة لقناة السعودية للقران الكريم نُطلعكم عليها أدناه.

تردد قناة السعودية قران 2018 ، تعتبر قناة السعودية للقران الكريم من القنوات الدينية المتميزة والمتخصصة في بث تلاوة القران الكريم على مدار الساعة بخلاف أن قناة السعودية قران تبث صورة واضحة للحرم المكي باستمرار، كما تنقل القناة مناسك الحج والعمرة.

تردد قناة السعودية قران 2018

تنقل قناة السعودية قران جميع الصلوات الخمس المفروضة على المسلم من داخل الحرم المكي، وشهدت القناة تعديل جديد على ترددها وتبث القناة على أكثر من قمر صناعي، حيث نضع لكم الآن تردد قناة السعودية للقران الكريم على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

تردد قناة السعودية قران 2018 نايل سات

12149 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 4/3 أفقى

تردد قناة السعودية للقران الكريم عرب سات

12015 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 4/3 عمودي

تردد قناة السعودية قران على هوت بيرد

12654 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 6/5 أفقى

تعرف أيضاً: تردد قناة المجد للقران الكريم 2018

تردد قناة المصحف الجديد 2018

تردد قناة عبد الباسط الجديد 2018

ومن خلال ما تعرضه القناة وتقدمه من صلاة عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، والكثير مما تقوم ببثه قناة السعودية قران تجعل المشاهد في جميع أنحاء العالم بالدخول في جو روحاني رائع، وتجدون المزيد من ترددات قنوات النايل سات والعرب سات على موقعنا.

التردد الجديد لقناة السعودية قران عبر نايل سات، عربسات وهوت بيرد عقب آخر تحديث للباقة أرفقناه لكم أعلاه لسرعة استقبال قناة القرآن الكريم ومتابعة تلاوة الذكر العطرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *