“الآن” نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بعقوبة الدور الاول pdf

“الآن” نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بعقوبة الدور الاول pdf

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بعقوبة ، من المقرر ان تعلن تربية محافظة ديالى بعقوبه عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 pdf في الساعات القليلة المقبلة، حيث اتاحت وزارة التربية العراقية على امكانية الحصول على نتيجة طلاب الصف السادس ابتدائي للعام الدراسي العالي 2022-2023 بصيغة بي دي أف على ان يتم تنزيل نتيجة الطلاب من من الموقع الرئيسي للموزارة على منصة فايسبوك او الدخول على موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ من محرك بحث جوجل والاطلاع على جميع الدرجات المتحصل عليها في الدور الاول للصف السادس ابتدائي، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنبين لمتابعينا الكرام في العراق كيفية استخراج نتائجهم الكترونيا وبكل سهولة دون عناء التنقل إلى المدارس.

تحديث: اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالى pdf الدور الاول على موقع نتائجنا والموقع الرسمي للوزاة، حيث يمكن لكل طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في جميع المدن محافظة ديالى، حيث يمكن لكل الطلاب والطالبات بنين وبنات استخراج نتائجهم بشمل إلكتروني وبكل سهولة من خلال الخطوات المذكورة ادناه.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بعقوبة

يتزايد البحث في العراق بمحافظة ديالى بعقوبة عن الموعد الرسمي لاعلان نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 التي تم الانتهاء منها رسميا يوم السابع والعشرون من شهر مايو، وتشير آخر الاخبار إلى اقتراب الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات ورصد الدرجات والتدقيق فيها جيدا حتى ياخذ كل طاب حقه دون أي نقصان قبل رفعها رسميا على موقع وزارة التربية ملازمنا.

استخراج نتائج سادس ابتدائي 2023 ديالى بعقوبه

يمكن لكافة طلاب وطالبات الصف السادس ابتدائي وأوليائهم في العراق استخراج نتائجهم بكل سهولة وبشكل الكتروني من خلال الدخول على موقع نتائجنا وتطبيق الخطوات التالية:

  • بعد ان ندخل على رابط موقع ملازنا من الواجهة الرئيسية للموقع نضغط على مربع تنزيل الموجود بجانب محافظة ديالى

  • ثم ننقر على مربع النتائج كما هو موضح في الصورة

  • في الاخير سيتم تنزيل نتيجة الصف السادس ابتدائي بصيغة بي دي اف
  • الاطلاع على جميع الدرجات المتحصل عليها وطباعتها

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023

وضعنا لكم هذا الجدول والذي يمكن من خلالها معرفة رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول في جميع المحافظات العراقية محافظة بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ورابط نتيجة الصف السادس ابتدائي ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك. ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة. الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل.  دهوك بمجرد ظهورها رسميا.

علاوة على ذلك يمكن لجميع طلاب وطالبات العراق بنين وبنات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بعقوبة وغيرها من المحافظات الاخرى من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية على منصة فايس بوك ثم تزيل ملف https://drive.google.com/drive/folders وبالتالي الحصول على نتيجتك بكل سهولة مع مكانية طباعتها.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية  في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى رفعت النتيجة
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

بهذا القدر نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي خصصناه للحديث عن رابط وزارة التربية وخطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الصف السادس ابتدائي ديالى بعقوبه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *