نتيجة مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين.. منتخب اليمن يتأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

نتيجة مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين.. منتخب اليمن يتأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

نتيجة مباراة اليمن وسوريا للناشئين اليوم في بطولة غرب آسيا 2021 . نتعرف على تفاصيلها في هذا التقرير الرياضي من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث إلتقى منتخب اليمن للناشئين ضد نظيره منتخب سوريا مساء اليوم السبت الموافق 11-12-2021. في إطار منافسات نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين. والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وتأتي مباراة اليمن وسوريا اليوم بعدما نجح المنتخب اليمني في إقصاء نظيره البحريني من منافسات البطولة خلال مباراة الجولة الثانية التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النهضة السعودي. وفي السياق ذاته نتابع معكم في السطور التالية نتيجة مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين .

نتيجة مباراة اليمن وسوريا للناشئين اليوم

نستعرض معكم في الآتي نتيجة مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين في بطولة كأس غرب آسيا 2021. حيث فاز منتخب اليمن للناشئين على حساب شقيقه منتخب سوريا في إطار منافسات نصف نهائي غرب آسيا. وصعد المنتخب اليمني إلى نهائي البطولة بعدما نجح في قطع تذكرة الوصول إليها بنتيجة 2-1.

  • وسجل الهدف الأول لمنتخب اليمن للناشئين اللاعب “عبدالرحمن الخضر” خلال الدقيقة 48 من أحداث الشوط الأول.
  • فيما استطاع المنتخب اليمني تعزيز نتيجته في مباراة سوريا اليوم بتسديد الهدف الثاني الذي جاء عن طريق اللاعب “عصام درمان” في الدقيقة 94 قبل نهاية المباراة.
  • وتمكن منتخب سوريا للناشئين من تقليص الفارق خلال الدقيقة 70 من أحداث الشوط الأول.
  • وانتهت نتيجة مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين بنتيجة 2-1. ليتأهل بذلك منتخب اليمن إلى نهائي بطولة غرب آسيا 2021.

ويمكنك الآن التعرف على موعد مباراة اليمن والسعودية للناشئين القادمة في نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا و القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين

تحمل مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين. الكثير من الترقب والحماس لدى جماهير كلا المنتخبين. الذين يأملون في تفوق لاعبي منتخبهم إلى نهائيات بطولة غرب آسيا في موسمها الحالي 2021. من أجل حصد لقب البطولة لهذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين كان قد نجح في الفوز على شقيقه منتخب البحرين في مباراة الجولة الثانية بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيئ. إضافة إلى ذلك فقد فاز المنتخب اليمني في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين تأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. بعد فوزه على منتخب البحرين بنتيجة 4-0 حيث سجل اللاعب  “محمد البرواني” هدفين خلال الدقيقة 27 و 34. فيما سجل اللاعب عبدالرحمن الخضر هدفين خلال الدقيقة 43 و الدقيقة 45+1. من أحداث الشوط الأولى. وبالرغم من أن منتخب اليمن سيطر بشكل كلي على مجريات اللقاء إلا أنه لم يستطيع أن يسجل أي أهداف أخرى في أحداث الشوط الثاني.

مباراة اليمن ضد سوريا للناشئين

في مباراة اليمن ضد سوريا اليوم للناشئين ستكون المنافسة شرسة بين المنتخبين. خاصة وأن المنتخب السوري نجح في حصد ثلاث نقاط على نظيره منتخب فلسطين في مباراة الجولة الماضية والتي فاز فيها بنتيجة 6 – 0. بالرغم من كونه قد استهل مشواره في منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. بالخسارة أمام منتخب الامارات في مباراة الجولة الأولى والتي انتهت بنتيجة 4 – 1. وفي غضون ذلك نستعرض معكم فيما يلي موعد مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين و القنوات الناقلة.

موعد مباراة اليمن وسوريا اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

يأتي موعد مباراة اليمن وسوريا في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. مساء اليوم السبت الموافق 11-12-2021. والمقامة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالسعودية. حيث تنطلق صافرة اللقاء بين المنتخبين في هذه التوقيتات التالية.

المباراة

الدولة

التوقيت

موعد مباراة اليمن وسوريا للناشئين اليوم السعودية في تمام الساعة 3:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 2:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 3:00 مساءً
اليمن في تمام الساعة 3:00 مساءً
فلسطين في تمام الساعة 2:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسوريا للناشئين اليوم

جماهير الساحرة المستديرة يتطلعون لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2021 للناشئين. حيث أنه سيتم بث أحداث اللقاء مباشرة من خلال شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports HD. والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث  كافة مباريات بطولة غرب آسيا. وفي السياق ذاته سيتم نقل المباراة أيضًا من خلال قناة اتحاد غرب آسيا عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وفيما يلي نستعرض معكم تردد القنوات الناقلة للمباراة. وقد يهمك أيضًا التعرف على موعد مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الناقلة لمباراة اليمن وسوريا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة اليمن وسوريا للناشئين عبر قناة السعودية الرياضية “عربسات”

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تشكيل منتخب اليمن المتوقع اليوم ضد سوريا

حراسة المرمى: وضاح أنور.
ويتشكل خط الدفاع من: هشام شهاب الحصيني. عبدالله خالد الدقين. سعيد عبدالله الشبعان. حمزة يحيى الصرابي (كابتن).
وفي خط الوسط: أنور حسين الطريق. عصام عبد اللطيف ردمان. محمد مقبل. عادل عباس قاسم.
أما في خط الهجوم فهو سيتكون من: محمد أمير البرواني. عبد الرحمن الخضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *