نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم للناشئين.. المنتخب اليمني يتأهل لنصف نهائي بطولة كأس غرب آسيا للناشئين 2021

نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021 والقنوات الناقلة للمباراة. حيث نستعرض معكم في هذا المقال تفاصيل مباراة اليمن ضد البحرين للناشئين. والتي أقيمت مساء اليوم الخميس الموافق 9-12-2021. في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا في موسمها الحالي 2021 – 2022. وإلتقى منتخب البحرين ضد اليمن للناشئين على ملعب النهضة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وفي غضون ذلك يآمل كلا المنتخبين اقتناص ثلاث نقاط جديدة على حساب منافسه الآخر من أجل مواصلة التأهل في منافسات البطولة الآسيوية. وفيما يلي نتعرف على تفاصيل نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم للناشئين.

نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم للناشئين

نستعرض معكم في الآتي نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين 2021. حيث تمكن منتخب اليمن في مباراة ضد منتخب البحرين من التقدم برباعية نظيفة خلال أحداث الشوط الأول. ليحسم المنتخب اليمني للناشئين مصيرة من التأهل إلى منافسات نصف نهائي البطولة التي تقام حاليًا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وفي السياق ذاته انتهى الشوط الأول بين منتخب اليمن والبحرين اليوم بنتيجة 4-0.

فيما شهدت أحداث الشوط الثاني بين المنتخبين. تقدم المنتخب اليمني بالهدف الخامس في شباك مرمى منتخب البحرين. لتنتهي بذلك نتيجة مباراة اليمن والبحرين اليوم للناشئين بـ 5 – 0 لصالح المنتخب اليمني.

مباراة اليمن والبحرين اليوم للناشئين

تأتي مباراة اليمن والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. بعدما تمكن منتخب اليمن في مباراته الماضية يوم الثلاثاء من الحصول على فوز ثمين أمام نظيره منتخب الأردن وذلك بنتيجة 3-1. والتي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا في مدينة الدمام السعودية. وفي السياق ذاته تمكن المنتخب الأردني من تسجيل أولى أهدافه في شباك مرمى منتخب اليمن وذلك خلال الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأولى. وإليكم موعد مباراة اليمن والبحرين اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة اليمن والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

من المقرر أن يكون موعد مباراة اليمن والبحرين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا للناشئين 2021. مساء اليوم الخميس الموافق 9-12-2021. وذلك على ملعب النهضة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية. ويمكنك التعرف أيضًا على موعد مباراة سوريا وفلسطين اليوم للناشئين والقنوات الناقلة.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة اليمن والبحرين للناشئين اليوم السعودية في تمام الساعة 3:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 2:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 3:00 مساءً
اليمن في تمام الساعة 3:00 مساءً
البحرين في تمام الساعة 3:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين للناشئين اليوم

تجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا 2021 للناشئين. من المقرر أن يتم بثها من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports HD. وأيضًا عبر القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”. وفيما يلي نستعرض معكم تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الناقلة لمباراة اليمن والبحرين

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة اليمن والبحرين للناشئين عبر قناة السعودية الرياضية “عربسات”

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والبحرين في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

تعليقات

  1. مبروك منتحب اليمن الكبير هذه النتيجه المشرفه الت خففت معنويا بعض هموم المواطنيين اليمنيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *