نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021.. منتخب اليمن ينتزع اللقب بركلات الترجيح أمام السعودية

نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021.. منتخب اليمن ينتزع اللقب بركلات الترجيح أمام السعودية

نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2021. حيث أقيمت مباراة منتخب اليمن للناشئين ضد المنتخب السعودي في إطار منافسات نهائي بطولة غرب آسيا. مساء اليوم الاثنين الموافق 13-12-2021. على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وفي السياق ذاته يدخل المنتخب السعودي للناشئين مباراته النهائية في البطولة بعدما نجح في إقصاء نظيره الاماراتي من منافسات بطولة غرب آسيا مساء أمس السبت بنتيجة 3-0. وفيما يلي نتعرف على نتيجة مباراة اليمن والسعودية القادمة للناشئين.

وفاز منتخب اليمن على منتخب السعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021. بركلات الترجيح 5-4.

نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم

فاز منتخب اليمن للناشئين اليوم في مباراته ضد منتخب السعودية بنهائي كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. ويتوج المنتخب اليمني بلقب البطولة بعدما نجح في الفوز على نظيره السعودي بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 5-4.

وكان منتخب اليمن قد سجل الهدف الأول في شباك مرمى منتخب السعودية خلال الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول.

فيما أحرز منتخب السعودية للناشئين هدف التعادل في الدقيقة 91 من الوقت بدل ضائع من عمر الشوط الثاني. والذي جاء بتسديدة قوية من اللاعب “محمد العيسي”

مباراة اليمن والسعودية اليوم

قبل خوض مباراة اليمن والسعودية القادمة للناشئين. كان المنتخب اليمني قد نحج في الفوز على منتخب سوريا في لقاء نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين. والتي أقيمت مساء أمس السبت الموافق 11-12-2021. على ملعب الأمير محمد بن فهد بالمملكة العربية السعودية. وتمكن منتخب اليمن للناشئين من الفوز على نظيره السوري في اللقاء بنتيجة 2-1. وتأهل بهذه النتيجة إلى نهائي البطولة التي يواجه فيها منتخب السعودية.

بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

تجدر الإشارة إلى أن بطولة غرب آسيا للناشئين 2021 تقام هذا الموسم في نسختها الثامنة. حيث أقيمت سبعة منافسات ماضية. وشارك فيها العديد من المنتخبات العربية والآسيوية. وكان أكثر المنتخبات العربية التي حققت لقب الفوز بلقب بطل كأس غرب آسيا للناشئين هو المنتخب العراقي. حيث حصد اللقب مرتين خلال عام 2013 و عام 2015. بينما حصد المنتخب السعودي للناشئين لقب البطولة مرة واحدة في عام 2019.

مباراة اليمن والسعودية للناشئين

تقام مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم. بعدما حقق المنتخب السعودي نتائج قوية في لقائه ببطولة غرب آسيا للناشئين. حيث فاز على منتخب الامارات في منافسات نصف نهائي البطولة بنتيجة 3-0. فيما نجح أيضًا في الفوز على منتخب العراق في مواجهات ربع نهائي بطولة غرب آسيا بنتيجة 3-0. ونستعرض معكم فيما يلي موعد مباراة اليمن والسعودية للناشئين و القنوات الناقلة.

موعد مباراة اليمن والسعودية اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

يأتي موعد مباراة اليمن والسعودية في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. مساء اليوم الاثنين الموافق 13-12-2021. والتي يستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة اليمن والسعودية للناشئين السعودية في تمام الساعة 6:45 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:45 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:45 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:45 مساءً
اليمن في تمام الساعة 6:45 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية اليوم للناشئين

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية اليوم للناشئين. تذيعها قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports HD. و قناة اتحاد غرب آسيا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. ونتتاول معكم فيما يلي تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الناقلة لمباراة اليمن والسعودية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة اليمن والسعودية للناشئين عبر قناة السعودية الرياضية “عربسات”

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

معلق مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم

أسندت قناة السعودية الرياضية الأولى مهمة التعليق على أحداث مباراة اليمن والسعودية للناشئين اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا 2021. إلى المعلق الرياضي الشهير “عبدالله المحيسن”. إضافة إلى ذلك فمن المقرر أن تنقل القناة تفاصيل مباراة السعودية واليمن بشكل تحليلي وتفصيلي من خلال باقة إعلامية رياضية متميزة من طاقم التحليل الفني لدى القناة.

منتخب اليمن للناشئين

كان منتخب اليمن للناشئين قد تأهل على منتخب سوريا بنتيجة 2-1. حيث سجل الهدف الأول للمنتخب اليمني اللاعب عبدالرحمن الخضر خلال عمر الشوط الأول من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 48. وسجل الهدف الثاني اللاعب عصام درمان في الدقيقة 94 من أحداث الشوط الثاني. فيما تم تسجيل هدف المنتخب السوري في مرمى منتخب اليمن خلال الدقيقة 70 من الشوط الثاني. ويمكنك متابعة نتيجة مباراة اليمن والسعودية اليوم للناشئين من خلال هذا المقال.

المنتخب السعودي للناشئين 2021

وبالنسبة لـ المنتخب السعودي للناشئين 2021 فهو يواجه منتخب اليمن بعدما فاز على نظيره الاماراتي في مباراة نصف النهائي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد. حيث سجل اللاعب “نواف البشري” الهدف الأول والثاني للمنتخب الأخضر في الدقيقة السادسة والدقيقة 52 من عمر الشوط الأول. وعزز اللاعب “سعد محمد” مدافع المنتخب نتيجة مباراة السعودية والامارات بالهدف الثالث في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني.

ودخل منتخب السعودية للناشئين لقائه في نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2021. بالتشكيل الذي ضم كل من : ” محمد البريه، رياض يامي، ياسين خالد، عبدالسلام برناوي، سعد المطيري، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، نواف الجدعاني، نواف الجناحي، فرحة الشمراني، نواف البشري”.

تشكيل منتخب اليمن اليوم

  • حراسة المرمى: وضاح أنور.
  • ويتواجد في خط الدفاع : هشام شهاب الحصيني – عبدالله خالد الدقين – سعيد عبدالله الشبعان – حمزة يحيى الصوابي.
  • فيما سيتواجد في خط الوسط كل من: انور حسين – عصام عبداللطيف – محمد مقبل – عادل عباس.
  • أما في خط الهجوم يتكون من : محمد امير البرواني – عبدالرحمن الخضر.

تشكيل منتخب السعودية الرسمي ضد اليمن اليوم

  • حراسة المرمى : محمود البريه
  • ويتشكل خط الدفاع من كل من : زياد بن هيبة – يزن الجبر – محمد هزازي – سعد المظهري
  • أما في خط الوسط فيتواجد كل من: جداب الظافري – فرحة الشمراني – نواف الجناحي – نواف البشري – عبد السلام برناوي
  • فيما يتشكل خط الهجوم من : نواف الجدعاني

مباراة اليمن ضد السعودية للناشئين

وفي السياق ذاته شهدت مباراة اليمن الماضية أمام منتخب سوريا للناشئين واقعة اعتداء من جانب مدرب حراس مرمى منتخب سوريا “لؤي عثمان” على أحد لاعبي منتخب اليمن للناشئين على وجهه. وذلك بعد نشوب مشادة كلامية داخل أرضية الملعب بسبب تضييع وقت المباراة. وقدم رئيس بعثة منتخب سوريا “عبدالحميد الخطيب” إعتذارًا رسميًا على الفور إلى منتخب اليمن. إضافة إلى ذلك فقد أصدر الاتحاد السوري لكرة القدر بيانًا رسميًا بإيقاف مدرب حراس مرمى المنتخب السوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *