تتويج الأخضر.. نتيجة مباراة بالميراس وفلامينجو نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 وموعد المواجهة القادمة

تتويج الأخضر.. نتيجة مباراة بالميراس وفلامينجو نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 وموعد المواجهة القادمة

مباراة بالميراس وفلامينجو ، أخيرًا يسدل الستار الليلة، على مواجهة برازيلية خالصة، في نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 ، وهي النسخة رقم 62 من البطولة، والتي يحتضنها مساء اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، ملعب ستاد سينتيناريو في العاصمة الأوروجويانية مونتيفيديو، وهو يمثل النهائي الثاني على التوالي الذي يجمع فريقين برازيليين، والذي يؤهل الفائز به مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2021 ، التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.

في السطور المقبلة، سنتعرف بشيء من التفاصيل على موعد مباراة بالميراس وفلامينجو والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الفريقين نحو نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 ، إلى جانب تاريخ مواجهات العملاقين البرازيليين.

مباراة بالميراس وفلامينجو

مباراة بالميراس وفلامينجو

للمرة الثانية على التوالي، يكون لقب بطولة كأس ليبرتادوريس برازيليًا خالصًا، كما أنه قد يكون التتويج الثالث والثاني على التوالي لفريق بالميراس، الذي ظفر باللقب في العام الماضي، على حساب مواطنه سانتوس.

على صعيد ترتيب الأندية الأكثر تتويجًا بلقب بطولة أمريكا الجنوبية يحتل بالميراس المرتبة رقم 11 والرابع على مستوى الأندية البرازيلية المتوجة بالبطولة، بينما يحتل فلامينجو المركز الـ15 والثامن والأخير على مستوى أندية البرازيل.

نبدأ تغطيتنا مع نادي بالميراس البرازيلي ، الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، بنهائي كأس ليبرتادوريس.

حيث انطلق مشوار الفريق الملقب بـ الأخضر الكبير من دور المجموعات، إذ تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة وصافي (13) هدفًا، من 5 انتصارات وخسارة واحدة.

وفي دور الـ 16 تمكن بالميراس من الفوز على يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (1-0).

أما في ربع النهائي، فنجح في إقصاء مواطنه ساولو باولو، بعدما تعادل معه ذهابًا (1-1)، وتغلب عليه إيابًا بثلاثية نظيفة.

وفي نصف نهائي البطولة، أزاح مواطنه أيضًا أتليتيكو مينيرو، بعد التعادل سلبيًا ذهابًا، قبل التعادل إيجابيًا (1-1) في الإياب، وبلوغ الدور النهائي بقاعدة الهدف خارج الأرض.

وعلى غرار منافسه، بدأت رحلة نادي فلامينجو البرازيلي في المسابقة، من دور المجموعات، حيث تصدر هو الآخر المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة وصافي (5) أهداف، من 3 انتصارات و3 تعادلات.

وفي دور ثمن النهائي، أقصى فلامينجو منافسه ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، بعدما فاز عليه ذهابًا بهدف، وفي الإياب بنتيجة (4-1).

وباكتساح، عبر فلامنجو فريق اولمبيا الأوروجوياني في ربع النهائي، وذلك بعد الفوز ذهابًا (4-1) وفي الإياب بنتيجة (5-1).

أما في نصف النهائي، فتغلب على برشلونة جواياكويل الإكوادوري ذهابًا وإيابًا بنتيجة واحدة (2-0).

تاريخ مواجهات بالميراس وفلامينجو

على صعيد المواجهات بين بالميراس وفلامنجو ، فتعد تلك المواجهة الأولى بينهما على صعيد بطولة كأس ليبرتادوريس.

أما على الصعيد المحلي، فقد جمع الفريقين 38 لقاءًا، في بطولات الدوري البرازيلي وكأس السوبر المحلية.

ونجح فلامنجو في الفوز بـ14 مباراة، بينما فاز بالميراس في 12 مباراة، وخيم التعادل على 12 مواجهة جمعت الناديين.

وحول الأهداف المسجلة في اللقاءات بين الجانبين، فقد أحرز فلامينجو 54 هدفًا في شباك بالميراس، واستقبل مرماه 49 هدفًا.

وعن أكبر فوز شهدته تاريخ لقاءات بالميراس وفلامنجو ، فقد كان من نصيب فلامينجو أيضًا، الذي فاز بنتيجة (5-2) في لقاء الدور الثاني من الدوري البرازيلي موسم 2008.

موعد مباراة بالميراس وفلامينجو والقنوات الناقلة

مباراة بالميراس وفلامينجو

تقام مواجهة نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 ، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت مصر، الثامنة ( 8:00 م ) جرينتش.

وعن حكم مباراة بالميراس وفلامنجو ، فقد أسند اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) المهمة للدولي الأرجنتيني نيستور بيتانا.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل أحداث اللقاء عبر فضائية beIN Sports HD 3 بالإضافة إلى قنوات Polsat Sport Extra و Sport TV2 Potugal و Arena Sport 3 HD Serbia و Arena Sport 1 HD Croatia و Sportdigital و Max Sport 1 HD و S Sport 1 HD و DAZN 1 Espana HD .

أما عن معلق مباراة بالميراس وفلامينجو ، فقد أولت الشبكة الرياضية القطرية للمعلق الرياضي الجزائري المخضرم حفيظ دراجي المهمة.

https://youtu.be/-lomP-A6mr8

نتيجة مباراة بالميراس وفلامينجو .. وموعد المواجهة المقبلة

مباراة بالميراس وفلامينجو
بالميراس يتغلب على فلامنجو ويتوج بلقب كأس ليبرتادوريس

انتهت قبل قليل مباراة بالميراس وفلامينجو ، بفوز الأخضر الكبير باللقاء، بعد ماراثون الأشواط الإضافية، ليتوج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس 2021 .

وأسفرت المواجهة البرازيلية عن فوز بالميراس بنتيجة (2-1).

افتتح لاعب الوسط البرازيلي رافائيل فيغا أهداف اللقاء للفريق الأخضر، بعد مرور 5 دقائق فقط من عمر اللقاء، وانتظر فلامينجو حتى الدقيقة 72 ليتمكن المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا من إدراك التعادل لفريقه.

وبعد 5 دقائق فقط من الشوط الإضافي الأول، تمكن المهاجم البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لـ باليمراس، ليحسم اللقب الثالث للفريق في بطولة كأس ليبرتادوريس.

بهذا الفوز، يلحق بالميراس بأندية الأهلي المصري والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي والجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي بالإضافة إلى أوكلاند سيتي النيوزيلندي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقرر إقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل.

أما عن موعد المواجهة المقبلة لكلا الفريقين، فإن بالميراس يحل ضيفًا على كويابا في إطار منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري البرازيلي.

تقام مباراة كويابا وبالميراس، صباح الأربعاء المقبل، الموافق للأول من ديسمبر 2021.

بينما يستضيف فلامنجو منافسه سييارا، صباح الأربعاء القادم 2021/12/1، ضمن لقاءات الجولة الـ36 من الدوري البرازيلي.

تجدر الإشارة إلى أن فلامنجو يحتل حاليًا وصافة الدوري البرازيلي برصيد 67 نقطة، فيما يأتي بالميراس ثالثًا برصيد 59 نقطة.

ويتربع أتليتيكو مينيرو على صدارة الجدول برصيد 75 نقطة، ومتبقي نحو جولتين على نهاية البطولة.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية على موعد مباراة بالميراس وفلامنجو والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الناديين نحو نهائي كأس ليبرتادوريس 2021 ، وكذلك تاريخ لقاءات بالميراس وفلامينجو في مختلف البطولات والمسابقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *