عودة قنوات بي ان سبورت في السعودية (باقات جديدة وحقيقة عودة فهد العتيبي)

قنوات بي ان سبورت في السعودية، تداولت المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام، خبر عودة قنوات بين سبورت القطرية في المملكة العربية السعودية، حيث تم إيقاف بث جميع القنوات الخاصة ببي ان سبورت بسبب إيقاف علاقات المملكة مع قطر منذ عام 2017، والآن عاد بث هذه القنوات مرة أخرى بعد انتهاء الأزمة الخليجية ومن ضمنها، التوتر بين المملكة العربية السعودية وبين دولة قطر.

لذلك سنعرض لكم الآن الأسباب التي أدت إلى وقف بث قنوات بي ان سبورتس ، كما سنخبركم بترددات القنوات الرياضية القطرية على قمر النايل سات والعرب سات.

عودة قنوات بي ان سبورت في السعودية

https://youtu.be/sYr1Atio6sI

بعد تعليق العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر في عام 2017، على إثر المقاطعة الخليجية، تم وقف كافة أشكال العلاقات التي تربط بين البلدين، ومن ضمنها المجال الرياضي والإعلامي، مثل توقف بث قنوات بي ان سبورت، علاوة على إغلاق الحدود البرية والبحرية والخطوط الجوية بين الشقيقين الخليجيين، ولكن في 5 يناير من عام 2021 تم عقد مؤتمر القمة الخليجية وذلك في مدينة العلا السعودية، وكان من أبرز المواضيع التي تم تناولها المصالحة الخليجية، والتي أثمرت بالتالي عن عود العلاقات بين الرياض والدوحة.

ونتيجة لذلك تم الاتفاق على إنهاء الأزمة الموجودة بين البلدين، وعودة كافة أشكال العلاقات الطبيعية، وبالفعل قامت المملكة في يوم 18 يناير 2021 بالإعلان عن انتهاء أزمتها مع قطر، وبالتالي تم فتح الحدود من جديد وإعادة الخطوط الجوية بين البلدين، هذا إلى جانب عودة بث قنوات بي ان الرياضية القطرية مرة أخرى في المملكة.

ترددات قنوات بي ان سبورت الجديدة 2021

ترددات قنوات بي ان سبورت

سنستعرض لكم، خلال السطور التالية، وبشكل مبسط، ترددات قنوات بي ان سبورت القطرية، على القمرين الصناعيين، نايل سات وعرب سات، فيما يلي:

تردد قنوات bein sport على النايل سات

سنعرض لكم الآن تردد قنوات بي ان سبورت على القمر الصناعي نايل سات وهو كالآتي:

تردد قنوات bein sport على عرب سات

بعد أن أخبرناكم بـ تردد تردد bein sport على نايل سات، دعونا الآن نخبركم بتردد القناة على القمر الصناعي عرب سات وهو كالتالي:

كيفية الاشتراك في باقات قنوات بين سبورت

الاشتراك في قنوات بي ان سبورت

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تجديد أو الاشتراك في باقات قنوات بي ان الرياضية، لذلك عليكم اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكنك الذهاب إلى الفروع أو وكلاء قنوات بي ان سبورت في كافة محافظات المملكة، وذلك لأنهم يوفروا خدمة العقد الشهري أو السنوي لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك.
  2. بعد ذلك نقوم بالاتصال بخدمة الدعم الخاصة بالقنوات، حتى يتم تفعيل كود التجديد الخاص بالقنوات، وحينها سيتم تأكيد اشتراكك في مدة أقصاها 24 ساعة.
  3. في الخطوة التالية، يتم الدخول على الموقع الخاص بقنوات بي ان سبورت ليتم اختيار الباقة التي ترغب بالاشتراك فيها.
  4. وأخيرًا يتم تسديد مبلغ الاشتراك من خلال الإنترنت وبالتحديد ضمن سيرفر iptv، حيث خدمة beIN CONNECT، وحينها ستكون قادرًا على الدخول إلى القنوات.

أسعار باقات قنوات bein sports

هناك عدد من الباقات المختلفة التي يمكن الاشتراك فيها بما يتناسب مع رغبتك، حيث توفر قنوات بي ان الباقة الترفيهية، والرياضية، والباقة الكاملة، إلى جانب باقة الأطفال، وتتلخص أسعار الباقات في الاتي:

  • الباقة المتكاملة أو All Elite يبلغ سعرها حوالي 1170 ريال سعودي.
  • الباقة الأساسية Basic يبلغ سعرها حوالي 399 ريال سعودي.
  • الباقة الترفيهية Entertainment يبلغ سعرها حوالي 580 ريال سعودي.
  • الباقة الرياضية Top Sport يبلغ سعرها حوالي 650 ريال سعودي.
  • الباقة الكاملة Premium يبلغ سعرها حوالي 780 ريال سعودي.

كيفية تجديد الاشتراك.. ورقم خدمة العملاء في السعودية

إذا كنت من المحبين لشبكة بي إن سبورت القطرية الرياضية، أو من المهتمين بمتابعة مختلف الأحداث الرياضية عبر شاشتها وقنواتها، فبعد عودة قنوات بي ان سبورت إلى السعودية، يمكنك الآن تجديد الاشتراك الخاص بك، على أي باقة مما سبق، بالعديد من الطرق، من بينها من خلال موقعهم الإلكتروني.

وبعد عودة عمل شبكة القنوات القطرية الرياضية إلى المملكة، فأصبح متاحًا دفع رسوم الاشتراك أو تجديد الاشتراك، بواسطة بطاقة الدفع المميكن أو بطاقات الائتمان، كما يمكن ذلك أيضًا، عبر الموزعين المعتمدين من قبل bein Sports في السعودية.

أما عن كيفية معرفة الموزعين وعناوينهم، وأرقام الاتصال بهم، فيمكن ذلك من خلال القسم الخاص بالموزعين على موقع بي ان سبورت، حيث يتم اختيار الدولة وهي المملكة العربية السعودية، ثم يتم اختيار المدينة أو ترك الخيار مفتوحًا لاستعراض كافة المناطق التي ينتشر بها الموزعون، كما في الصورة التالية:

موزعين بي ان سبورت في السعودية

أما عن خدمة عملاء بي ان سبورت في السعودية، فيمكن التواصل هاتفيًا عبر الرقم +974 400 90 000 ، ومتوفر أيضًا التواصل عبر واتس آب WhatsApp ، في حال الرغبة للحصول على تفاصيل أكثر حول الاشتراكات والباقات ومختلف الأسئلة المطلوبة.

باقات جديدة.. ومفاجآت قبل رمضان (مارس 2021)
باقات جديدة من بي إن سبورت
قبل نحو شهر ونصف، على حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شبكة beIN الإعلامية القطرية، عن تدشين مجموعة من الباقات، التي تم تحديثها، لخدمة الملايين من عشاقها ومحبيها في الوطن العربي والعالم.
الباقات الجديدة، تضمنت محتويات جديدة بشكل كلي، لتتناسب مع كافة الاحتياجات العائلية.
كما قامت الشبكة القطرية، بتطوير الواجهة الخاصة بالمستخدم على جهاز الاستقبال.
وتشمل الباقات الجديدة التي تم إطلاقها، في مطلع شهر مارس الجاري، والتي من المقرر أن تحل محل الباقات القديمة  بيسك، وسبورت، والباقة الترفيهية، وباقة بريميوم، وباقة إيليت، ما يلي:
عودة قنوات بي إن سبورت بحلة جديدة

ولعشاق الموسيقى، فمن خلال شراكتها مع ViacomCBS تستعد شبكة beIN ، لإطلاق 3 قنوات جديدة، هي MTV 80s وMTV 90s، وMTV Club.

حقيقة عودة فهد العتيبي

بعد انتهاء الأزمة الخليجية، في يناير من العام الجاري، عقب انعقاد قمة العلا، في المملكة العربية السعودية، والاتفاق على انتهاء المقاطعة العربية والخليجية لدولة قطر، تحدثت بعض المصادر الإعلامية، عن إمكانية عودة المعلق الرياضي السعودي المتميز فهد العتيبي.

في هذا السياق، تحدثت مصادر عن إمكانية عودة المعلق الرياضي الرائع، مع بداية الموسم المقبل، غير أنها تعد أنباء غير مؤكدة، لعدم صدور بيانات أو تصريحات رسمية، لا من المعلق السعودي ولا من جانب شبكة القنوات الفضائية الرياضية.

ويتولى العتيبي حاليًا، التعليق على مباريات الدوري السعودي و كأس خادم الحرمين الشريفين ، بالإضافة إلى بعض مباريات بطولة دوري أبطال آسيا ، عبر القنوات الرياضية السعودية ، وشبكة GSA live الجديدة .

يُشار إلى أن فهد قد ترك قنوات بين سبورت ، في يونيو 2017، إثر الأزمة الخليجية، مودعًا زملائه وعشاقه ومتابعيه عبر تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”.

فهد العتيبي

وانضم العتيبي إلى شبكة Bein Sports في عام 2013، عقب حصول القناة على حقوق بث مباريات الـ Premier League ، قبل العمل مع قنوات Showtime ، ومن قبلها قناة أبوظبي الرياضية.

تقنية  beIN CONNECT 

تقنية bein connect

تبعًا لتطور وسائل الإعلام، والنقل المباشر للأحداث الرياضية، كان لابد من توفير وسيلة عصرية، وغير تقليدية، تجذب المزيد من المشاهدين والمتابعين، فتم توفير تقنية حديثة، تُعرف بـ بين كونكت أو beIN CONNECT ، وهي تقنية للمشاهدة لكافة المباريات والبث المباشر لجميع الفعاليات الرياضية، من خلال الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية، وكذلك عبر الحواسيب، العاملة بالتقنيات المختلفة، ما بين Android أو IOS أو microsoft windows.

ويمكن التعرف على تفاصيل أكثر حول التقنية الجديدة، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشبكة beIN القطرية، والدخول إلى قسم أو فئة خدمات beIN CONNECT .

كأس العالم للأندية 2021

أيام قليلة، وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2021 ، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 6 فرق، وتنطلق بين الفترة ما بين الثلاثاء 4 فبراير 2021 ، والأحد 7 فبراير 2021.

أما عن الفرق المشاركة في البطولة، فهي:

  •  تيجريس أونال المكسيكي
  • أولسان الكورى الجنوبى
  • الأهلى المصري
  • الدحيل القطرى
  • سانتوس أو بالميراس البرازيلي
  • بايرن ميونخ الألماني

كأس العالم للأندية 2021

أما عن أبرز  القنوات الناقلة للبطولة – بجانب قنوات bein Sports – وتردداتها، فنستعرضها في الجدول التالي:

ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

الخاتمة

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم جميع التفاصيل الخاصة بـ عودة بث قنوات بي ان سبورت في المملكة العربية السعودية، كما أننا أخبرناكم بـ تردد بي ان سبورت على النايل سات والعرب سات.

تعليقات

  1. مقال متكامل المحتوى ولكن لا تزال تطبيقات بين سبورت لا تعمل على الجوال أو الأجهزة اللوحية وكذلك عند محاولة الدخول للأشتراك في موقع بين كونكت لا يزال الموقع لا يعمل

    1. شرفتنا يا فندم.. وأشكرك على رأيك.. بالنسبة للأقواس بتكون إشارة للتحديثات الجديدة.. يسعدني دايمًا تشرفني برأيك وملاحظاتك… تقبل تحياتنا،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *