نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر 2017

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر 2017

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم ، يلتقي الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق 10-2-2017 في كأس السوبر المصري 2017 حيث يسعى الفريقين إلي تقديم مباراة كبيرة تليق بالأهلي والزمالك وتنتظر الكثير من الجماهير العربية توقيت مباراة لقاء القمة اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم ، يذكر أن النادي الأهلي هو بطل الدوري المصري الموسم الماضي والزمالك بطل الكأس في الموسم الماضي ويلتقي اليوم الأهلي والزمالك بكأس السوبر ، وسوف نتعرف معكم متابعينا عبر هذا المقال علي موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم وتشكيل الأهلي والزمالك في مباراة القمة بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري 2017

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ، يعد لقاء الديربي المصري واحد من أهم المباريات التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في كل العالم ويريد الجميع مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الموافق 10-2-2017 ، ستكون الجماهير العربية علي موعد مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر اليوم الجمعة 10-2-2017 في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات ، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بالإمارات حيث شهدت الإمارات آخر لقاءات الفريقين في السوبر الماضي والذي أنتهي بفوز الأهلي علي الزمالك 3-2 ليفوز الأهلي بلقب السوبر الموسم الماضي.

تشكيل الأهلي والزمالك في مباراة اليوم

تشكيل مباراة الأهلي والزمالك ، مباراة الأهلي والزمالك من المباريات التي لها طابع خاص يميزها عن باقي المباريات ويريد الجميع معرفة تشكيلة الأهلي والزمالك لمباراة اليوم والتي ستشارك في كأس السوبر اليوم وسوف نعرض لمتابعينا تشكيلة الأهلي والزمالك المتوقع لمباراة اليوم.

تشكيل النادي الأهلي اليوم ، تريد الجميع معرفة تشكيلة النادي الأهلي اليوم وسوف نقوم بعرض التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك اليوم وسيكون كالتالي: في حراسة المرمي شريف أكرامي وفي الدفاع أحمد حجازي وسعد سمير وحسين السيد ومحمد هاني ، في وسط الملعب حسام عاشور وحسام غالي وجونيور أجاي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

تشكيلة النادي الزمالك اليوم ، من المتوقع أن يضم تشكيل نادي الزمالك اليوم الكثير من اللاعبين المميزين وسيكون التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك كالتالي: محمود جنش في حراسة المرمي، وفي الوسط علي جبر وأسامة إبراهيم ومحمود حمدي ومحمد ناصف أما في الوسط دونجا وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وسيقود هجوم نادي الزمالك باسم مرسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

القنوات الناقلة للقاء القمة ، حصلت كل من قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون سبورت علي حقوق بث لقاء القمة اليوم والذي سينطلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وسوف نقدم لكم أحدث تردد لقناة أبوظبي الرياضية والتردد الجديد لقناة أون سبورت من أجل ضمان مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

التردد الجديد لقناة أبوظبي الرياضية ، تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم هو:

القناة: أبوظبي الرياضية التردد: 12226 القمر الصناعي: نايل سات الترميز: 27500 أفقي

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة أون سبورت ، أحدث تردد لقناة أون سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك هو:

القناة: أون سبورت التردد: 10853 القمر الصناعي: نايل سات الترميز: 27500 أفقي

وسنتابع معكم عبر هذا المقال أخر المستجدات المتعلقة بمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر كما سنتابع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الشوط الأول والشوط الثاني فتابعونا.

تحديث: بدأت مباراة الأهلي والزمالك هادئة إلي حد كبير لم تكن هناك الكثير من الفرص طوال الشوط الأول لينتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي ، مع بداية الشوط الثاني بدأ النادي الأهلي في أمتلاك الكره إلي حد ما ولكن دون فائدة ليضيع جونيور أجاي أخطر هجمات اللقاء في الدقيقة 88 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ويحتكم الفريقان إلي ضربات الترجيح.

نجح جنش حارس مرمي الزمالك في صد ضربتي جزاء من مؤمن سليمان وصالح جمعة بينما سجل للزمالك باسم مرسى و احمد رفعت وأسامه إبراهيم ويضيع حسام غالي ركلة الجزاء الثالثة للنادي الأهلي لتعلن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بفوز الزمالك علي الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *