موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق 10-2-2017 في كأس السوبر المصري 2017

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق 10-2-2017 في كأس السوبر المصري 2017

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة ، تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعربية واحدة من أقوي المباريات في الوطن العربي، لقاء القمة بين الأهلي والزمالك،وتعد مباراة الأهلي والزمالك أحد المباريات الهامة في أفريقيا والجميع ينتظر مباراة الأهلي والزمالك القادة في كأس السوبر 2017 والتي يُنتظر أن تشهد أحداثها إثارة كبيرة في ظل سعي الفريقين للفور بكأس السوبر.

ستصل بعثة النادي الأهلي في الرابع من فبراير بينما ستصل بعثة نادي الزمالك في السابع من الشهر ذاته وتم تحديد مباراة الأهلي والزمالك في ذلك الوقت بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون وسنتعرف معاً على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم ، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في دولة الأمارات الشقيقة حيث سيتلقى الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2017 علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بالأمارات في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وكان قد أقيم لقاء السوبر الأخير بين الأهلي والزمالك في  وقت سابق علي ملعب هزاع بن زايد والذي أنتهي بفوز الأهلي 3 مقابل هدفين للزمالك.

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك، قررت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك طبع 31 ألف و 700 تذكرة لمباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري والتي ستقسم بالتساوي بين جماهير الأهلي والزمالك، وتم تحديد أسعار التذاكر لتكون 25 و50 و250 درهم أماراتي و700 درهم للمقصورة الرئيسية.

قال الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا تأجيل لموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وأن المباراة ستقام في الموعد المحدد لها يوم الجمعة الموافق 10-2-2017 وكان المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قد أبدي أعتراضه على موعد مباراة الأهلي والزمالك ولكن اتحاد الكرة أشار إلي انه لا يمكن تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك نظراً لضيق الوقت والارتباطات المتعلقة بالشركة الراعية.

تحديث: بدء التوتر يسود أجواء لقاء مباراة الأهلي والزمالك قبل أيام من المباراة كما هدد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد المشاركة في كأس السوبر المصري وذلك لاعتراضه علب بعض الأمور المتعلقة بتنظيم المباراة.

تحديث: بدأ العدد التنازلي لموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 حيث تبقى أقل من 24 ساعة علي موعد مباراة الأهلي والزمالك علي ملعب محمد بن زايد بأبوظبي بالإمارات في ظل غياب العديد من النجوم عن فريق نادي الأهلي أمثال رامي ربيعة ومروان محسن وعمرو السولية للإصابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *