التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم نتيجة مباراة برشلونة وملقا  في الدوري الأسباني ، يستقبل برشلونة فريق مالاجا في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني ، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الخصم ، وتتوالى عمليات البحث المستمرة عن نتيجة مباراة برشلونة وملقا اليوم في الدوري الأسباني المقرر لها مساء يوم السبت 8-4-2017 في اللاليجا ، وعبر المقال نستعرض بعض الأخبار عن اللقاء بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وملقا في الدوري الأسباني ، يستضيف ملعب لا روزاليدا مواجهة تعد من السهلة على الكتالونى المعروف دائما بالقوة والعزيمة لدى اللاعبين في تحقيق الفوز ، وتقابل برشلونة ومالاجا اكثر من مرة في مسابقات الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وملقا في الدوري الأسباني

جماهير كرة القدم تتابع الآن نتيجة مباراة برشلونة وملقا حيث تنطلق المباراة مساء يوم السبت 8 أبريل 2017 في ملعب لا روزاليدا معقل فريق ملقا وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع  بتوقيت مصر وتمام العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

وستكون أسرة موقعنا القائمين على العمل عبر قسم أخبار الرياضة معكم دائما بتقديم تغطية كاملة عن مجريات المباراة تحديدا نتيجة مباراة برشلونة وملقا في الدوري الأسباني، فكونوا معنا ويسرنا زيارتكم لموقع ثقفني من اجل التعرف على المزيد عما ترغبون فيه.

ويدخل برشلونة المباراة متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 69 نقطة ، بينما يسعى البارسا على تحقيق الفوز في اللقاء القادم أمام ملقا من أجل حصد الثلاث نقاط واللحاق بريال مدريد المتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 71 نقطة.

وسوف نوفر لكم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة برشلونة ومالاجا المقرر لها السبت الثامن من أبريل 2017 ، سنكون معكم أول بأول وقت انطلاق هذه المباراة التي ستعد من السهلة على فريق البلوجرانا الذي سيسعى إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط الغالية.

تحديث: نتيجة مباراة برشلونة وملقا الشوط الأول

الدقيقة 32 : اللاعب ساندرو يسجل أول أهداف المباراة لصالح ملقا.

انتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وقد توقعت عدد من الجماهير خسارة برشلونة في لقاء اليوم أمام ملقا، وبالفعل ينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة هدف لصالح ملقا دون رد.

ما زلت نتيجة مباراة برشلونة وملقا تشر لتقدم ملقا بهدف دون رد ، ومع أخر دقائق من المباراة برشلونة يخسر ركلة حرة مباشرة من على خط المرمي في مكان خطير جداً يسددها ميسي ولكن تضرب في حائط الدفاع.

استطاع اللاعب رودريجرز جولي أن يسجل الهدف الثاني لملقا في الدقيقة 90 من عمر المباراة ، وبعدها يعلن الحكم وقت إضافي 4 دقائق ولكن تنتهي دون تسجيل من برشلونة ، وبهذه النتيجة يخسر برشلونة الثلاث نقاط ويظل في المركز الثاني بينما ريال مدريد يتصدر ويواصل انتصاراته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.