كيف تحصل على تمويل شخصي سريع مع تأجيل سداد الدفعات

كيف تحصل على تمويل شخصي سريع مع تأجيل سداد الدفعات

كيفية الحصول على تمويل شخصي سريع، وطريقة تأجيل أول الدفعات الشهرية، يمكن أن تكون القروض الشخصية خيارًا استراتيجيًا لتمويل المشتريات الكبيرة في السعودية، طالما أنك تفهم شروط القرض الخاص بك. من خلال التسوق مع وضع ميزانيتك في الاعتبار، يمكنك أحيانًا العثور على شروط دفع مرنة مناسبة لاحتياجاتك. التمويلات الشخصية أصبحت من فئات القروض الأسرع نموًا ، حيث زادت بنسبة 60٪ سنويًا منذ عام 2020. ويرجع ذلك جزئيًا إلى ظهور شركات الإقراض المالي وشركات الإقراض بدون بنوك، بالإضافة الى بالبنوك بالطبع، مما يجعل الوصول إلى هذه القروض والتمويلات أرخص وأسهل من أي وقت مضى قبل. يجب سداد قروض التمويل الشخص بزيادات منتظمة على مدى فترة زمنية محددة. يراها الكثيرون كبديل ميسور التكلفة لبطاقات الائتمان، لأن قروض التمويل الشخصي غالبًا ما يكون لها هامش ربح أقل من بطاقات الائتمان، ويمكن للمستهلكين استخدامها لتمويل كل أنواع المشتريات، من تجديد المنازل إلى تكاليف الانتقال، إلى عروض تمويل السيارات لكن هذا لا يعني أنها أموال مجانية. متوسط ​​معدل الفائدة السنوية للقروض الشخصية 6٪ تقريبا. عند بحثنا لأفضل القروض الشخصية ،قمنا بتقييم العشرات من المقرضين. لقد نظرنا في العوامل الرئيسية مثل أسعار الفائدة والرسوم ومبالغ القروض وطول مدة السداد، بالإضافة إلى ميزات أخرى بما في ذلك كيفية توزيع أموالك وخصومات الدفع التلقائي وخدمة العملاء ومدى سرعة حصولك على أموالك، ولأنك تهمنا فإننا نعرض لكم جانب البنك المختار وهو أفضل الحالية، إلا أننا نقدم لكم حلول أخرى كبدائل التمويل الشخصي لذلك نتمنى أن تقرأوا جيدا المسرود في هذه الصفحة جيدا.

التقديم على نموذج تمويل شخصي

قبل أن تقوم بالإقدام على طلب النموذج من البنك تأكد أن لديك إجابة على هذه الأسئلة، والتفكير جيدا في النصائح التالية.

  1. قبل الحصول على قرض تأكد من أن لديك خطة لكيفية استخدامه وسداده.
  2. اسأل نفسك عن المبلغ الذي تحتاجه وعدد الأشهر التي تحتاجها لسدادها بشكل مريح.
  3. تعلم كيف تخطط لميزانية المصاريف الشهرية الجديدة.
  4. تتراوح معظم فترات التمويل في أي مكان من 3 أشهر إلى 5 سنوات، فكلما طالت المدة كانت دفعاتك الشهرية أقل، ولكن عادةً ما يكون لها أيضًا معدلات فائدة أعلى.
  5.  من الأفضل أن تختار أقصر مدة يمكنك تحملها. عند اتخاذ قرار بشأن مدة القرض ، ضع في اعتبارك مقدار الفائدة التي ستدفعها في النهاية بشكل عام.
  6. ستتضمن فاتورة القرض الشهرية دفعة القسط بالإضافة إلى رسوم الفائدة.
  7. إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في سداد القرض في وقت أبكر مما هو مخطط له ، فتأكد من التحقق مما إذا كان المُقرض يفرض رسوما على الدفع المبكر.
  8. أحيانًا تتقاضى البنوك رسومًا إذا سددت دفعات إضافية لتسديد ديونك بشكل أسرع، لأنهم يخسرون تلك الفائدة المحتملة، وهي ما تسمى برسوم الدفع المبكر.

بدائل التمويل الشخصي من البنوك

تعتبر القروض الشخصية مثالية لبعض النفقات، ولكن قد ترغب في التفكير في بعض الخيارات الأخرى للتمويل الشخصي، قبل أن تقرر أفضل نوع من التمويل لك:

  1. المدخرات:
    هذا ليس ممكنًا دائمًا إذا كنت بحاجة إلى قرض لدفع مصاريف عاجلة ، مثل إصلاح منزل غير متوقع أو إجراء طبي طارئ. ولكن إذا كان الأمر يتطلب الانتظار ، فمن الأفضل التوفير والدفع النقدي. يساعدك هذا على تجنب دفع الفوائد، ويمنعك من تحمل الديون، مما قد يؤثر سلبًا على ائتمانك وأموالك المالية العامة.
  2. بطاقات الائتمان:
    بينما تعتبر قروض التمويل الشخصية مثالية لعمليات الشراء الفردية الكبيرة، إلا أن بطاقات الائتمان غالبًا ما تكون الأفضل لعمليات الشراء الصغيرة بمرور الوقت، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن معدلات الفائدة عادة أعلى من القروض الشخصية، وعادة لا يمكنك الاقتراض باستخدام بطاقة الائتمان. إنها شكل من أشكال الائتمان المتجدد، مما يعني أنه يتم منحك حد ائتمان يمكنك استخدامه حسب الحاجة. أنت تدفع فائدة فقط على ما تستخدمه، وبمجرد سداد ديونك ، يمكنك إعادة الاقتراض حتى الحد الائتماني. أيضًا، بدلاً من السداد على دفعات شهرية ثابتة ، تتطلب بطاقات الائتمان حدًا أدنى للدفع شهريًا فقط. يوفر هذا مرونة أكبر من القروض الشخصية، ولكن نظرًا لعدم وجود جدول زمني محدد أو مدة سداد محددة ، فمن الأسهل أن تجد نفسك عالقًا في الديون.
  3. خطوط ائتمان:
    خط الائتمان هو شكل آخر من أشكال الائتمان المتجدد، وتختلف قليلا عن البطاقات، حيث يكون لديك حد ائتماني ولا تدفع سوى الفائدة على ما تقترضه. يجب أن تسدد حدًا أدنى شهريًا بناءً على المبلغ الذي تقترضه، على غرار بطاقة الائتمان، ويمكنك إعادة اقتراض الأموال. أحد الخيارات هو خط ائتمان شخصي، يشبه القرض دون كفيل. خيار آخر هو خط ائتمان لشراء المنازل، والذي يستخدم منزلك كضمان. ومع ذلك ، فإن خطوط الائتمان تشبه إلى حد كبير القروض من حيث أن لديك احتياطي نقدي يمكنك السحب منه بدلاً من الاضطرار إلى وضع مشتريات على البطاقة. عندما يكون لديك خط ائتمان، فإنك عادة ما تصل إلى المال عن طريق كتابة شيك أو تحويله للمقرض إلى حسابك المصرفي، ولكن هذا البديل للأسف غير متوفر كثيرا في المملكة العربية السعودية بهذا المفهوم، إلا أن بعض البنوك تسميها بمفهوم أخر وهو قريب من البطاقات، ويمكنك الاطلاع علي خدمة مشابهة يقدمها أحد البنوك الكبيرة خلال سطور هذا المقال، وهي خدمة البطاقة الائتمانية فيزا العربي.
  4. قرض الراتب:
    قد يلجأ المستهلكون الذين يعانون من ضعف الائتمان أو ممن تم إيقاف خدماتهم والذين يكافحون من أجل التأهل للحصول على قروض شخصية إلى قروض الراتب كشكل من أشكال النقد السريع، خاصة وأن معايير الإقراض ضئيلة ومبالغ القروض صغيرة. لكن قروض يوم الدفع تعتبر شكلاً مفترسًا من أشكال الإقراض نظرًا لأن الرسوم هائلة وتزداد بسرعة ، وفقًا لمكتب حماية المستهلك السعودي، مما يترك الكثير من الناس محاصرين في الديون. تجنب هذه إذا كان ذلك ممكنا.
  5. سلفة:
    تقدم بعض الشركات والمعتمدة لدى SAMA، توفير سبل وبديل للتمويلات الشخصية بعيدا عن البنوك، إحدى هذا الشركات هي سلفة للتمويل، ولكن ننصح دائما إذا ما كانت لك البنوك خياراً متاحاً، فننصحك بتفضيلها في الوقت الحالي، إن لم تكن مضطر.
تمويل شخصي سريع بنك البلاد
مزايا بنك البلاد للتمويل الشخصي السريع

تمويل شخصي سريع بنك البلاد أفضل قرض في الوقت الحالي:

  • بالنسبة للعمر من 18 عاما.
  • عمل حساب جار لدى البلاد.
  • يجب أن يكون العميل يعمل حاليا.
  • صافي الدخل 3 ألاف ريال سعودي للسعوديين والعمل الحر و 3 ألاف ونصف للمقيمين.
  • تمويل شخصي بدون كفيل لا يشترط وجود ضامن.
  • إماكنية تأجيل أول الأقساط الشهري.
  • إماكينة تأجيل قسط كل عام.
  • معدل هامش الربح APR) %4.31 )
  • اطلب تمويل شخصي بنك البلاد، وقم بتعبئة النموذج سيقوم الفريق بالاتصال بك على الفور لإرضائك.
  1. هل توجد رسوم إدارية؟
    نعم، وهي 1% فقط
  2. هل يخضع البنك للرقابة الشرعية؟
    نعم كل منتجات البنك حلال ومصرح بها.

أفضل هامش ربح على التمويل الشخصي

تأتي معظم القروض الشخصية مع معدلات الفائدة السنوية الثابتة، لذلك تظل دفعتك الشهرية كما هي طوال مدة القرض. في حالات قليلة ،يمكنك الحصول على قرض شخصي متغير السعر. إذا سلكت هذا الطريق ، فتأكد من أنك مرتاح لتغيير مدفوعاتك الشهرية إذا ارتفعت الأسعار أو انخفضت.

مبالغ القرض. حتى إذا كان المقرضون يفرضون رسومًا قليلة ويقدمون معدلات فائدة منخفضة ، فقد تحتاج إلى اقتراض مبلغ أكبر – أو أقل – مما يقدمونه. عندما تتسوق للحصول على قرض شخصي ، ستجد أن المقرضين يحددون مبالغ مختلفة للحد الأدنى والأقصى للقرض. إذا احتجت ، على سبيل المثال، إلى قرض بقيمة 50 ألف ريال سعودي وحدد المقرض كحد أدنى له تمويل شخصي 500 ألف ريال سعودي، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر للحصول على قرض.

كم من الوقت يستغرق للحصول على أموالك. إذا كنت بحاجة إلى أموالك بسرعة ، فراجع المقرضين الذين يقومون بإيداع الأموال في حسابك بشكل أسرع. يمكن أن يحصل البعض على أموال في غضون يوم واحد، بينما قد يستغرق البعض الآخر ما يصل إلى أسبوع، حاول اختيار البنوك التي تقدم أسرع تمويل شخصي فوري نفس اليوم.

تعليقات

  • بسبب الاقتصاد السيئ في بلدي ، والذي انتقلت إليه عبر الإنترنت ووجدته في منشور يقول إن شركة قروض تقدم قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا بنسبة 2 في المائة ، لذا ، فقد تواصلت مع الشركة من خلالها
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض لمدة 5 سنوات. أجابتني الشركة وأرسلت لي جميع شروط شركتها ، ووافقت معهم. بعد أن وافقت على طلب القرض الخاص بي
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى أي شخص يبحث عن مُقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض من خدمة تحويل الأموال عبر البريد الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *