حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 32 وخطوات الحصول علي الدعم

حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 32 وخطوات الحصول علي الدعم

أعلن برنامج حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية للدورة 32، وهو الدعم الذي يستفيد منة المواطنين في المملكة العربية السعودية، طبقاً لشروط برنامج حساب المواطن، من خلالها يتم صرف الدعم المستحق لكل فرد، لذلك يجب علي المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة 32.

صدور نتائج الأهلية الدورة 32

عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية، ويلزم معرفة أهليته في الدعم لشهر يوليو 2020 م، والجدير بالذكر بأن الدفعة 31 السابقة، قد بلغت قيمتها 1.7 مليار ريال سعودي، تم صرفها إلي 12 مليون مستفيد وتابع للشهر الماضي، من المواطنين السعوديين.

شروط القبول في دعم حساب المواطن

أعلن البرنامج عن شروط القبول في حساب المواطن، والضوابط التي وضعها البرنامج للمستفيدين لصرف الدعم للدورة 32 وهي:

  • أن يكون المتقدم للدعم سعودي الجنسية، وذلك بخلاف أب أو ابنة المواطن أو المواطنة، أو حتي الزوجة الغير سعودية.
  • أن يكون الشخص المستفيد من دعم برنامج حساب المواطن، يقيم إقامة كاملة بداخل المملكة العربية السعودية، بحيث أنة لم يتغيب عن المملكة بحد أقصي 90 يوماً.
  • أن يكون الشخص المستفيد من الدعم، لا يكون قد أقيم في أدوار الإيواء أو السجون، بداخل أراضي المملكة العربية السعودية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة 32

يمكن للمواطنين المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن الاستعلام عن أهليتهم عبر رابط موقع حساب المواطن من هنا، وبعد التسجيل في الموقع والدخول يمكن الاستعلام عن النتائج الأهلية الجديدة للدورة 32، كما يمكن للمستفيدين معرفة قيمة الدعم المادي الخاص بهم عن طريق حاسبة حساب المواطن، وكذلك الاستعلام عن موعد إيداع حساب المواطن والصرف المحدد.

الضوابط والالتزامات الخاصة بدعم حساب المواطن

أعلن البرنامج عن الضوابط الخاصة بصرف الدعم للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والالتزامات المعلن عنها، وهي:

  • قام برنامج حساب المواطن، بتعليق التسجيل الخاص بجميع المواطنين الجدد والذين قد قاموا بالتسجيل، ضمن القرارات الخاصة الجديدة لبرنامج حساب المواطن.
  • كما أعلن البرنامج عن تعليق جميع طلبات المستفيدين المتقدمة، للحصول علي الدعم النقدي، كما أعلن حساب المواطن عن ضرورة تحديث البيانات الخاصة بالمواطنين المستقلين بتقديم كافة الأوراق والمستندات لإثبات استقلاليتهم، وذلك لجميع الأفراد الذين تخطوا عمر الثامنة عشر 18 عاماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *