الان فتح رابط ecsc. gov. sy مركز خدمة المواطن الالكتروني لتجديد الجواز السوري

الان فتح رابط ecsc. gov. sy مركز خدمة المواطن الالكتروني لتجديد الجواز السوري

يمكن النقر على رابط ecsc. gov. sy لإتمام عملية تسجيل الدخول بكل سهولة ويسر، يمكن الوصول الى رابط المركز القنصلي الالكتروني عبر الأنترنت وبمجرد فتح الموقع يمكن بدء تسجيل الدخول أو إنشاء جديد، يوفر الموقع خدمات مميزة في إصدار وتجديد الجواز بشكل إلكتروني وخدمات الأحوال، من خلال قراءة هذا التقرير المقدم يمكن معرفة طرق وخطوات تسجيل الدخول بالاضافة الى طلب تجديد الجواز السوري.

تسجيل الدخول ecsc.gov.sy

الانتقال الى موقع المركز القنصلي الالكتروني بالنقر هنا، حرك السهم على ايقونة تسجيل الدخول اعلى يسار موقع الويب، ادخل البريد الالكتروني الذي إنشأت به الحساب الخاص بك بشكل مسبق، يليه إدخال كلمة المرور التي أخترتها عند التسجيل، النقر على زر تسجيل الدخول باللون الأزرق، بمجرد إتمام ما ذكر سيتم إعادة توجيه المستخدم الى الصفحة الرئيسية وإمكانية الوصول الى مختلف الخدمات المتاحة.

تجديد الجواز السوري

  •  لتقديم طلب تجديد الجواز السوري يجب إنشاء حساب على بوابة القنصلية الالكترونية ecsc. gov. sy وتسجيل الاسم الكامل- رقم الهاتف، العنوان الحالي.
  • يجب تسديد رسوم تجديد الجواز السوري العادي وهي 300 دولار وهي قيمة رسوم الجواز الواحد.
  • يتم تجديد جواز السفر السوري بإتباع مسار قسم معاملاتي ثم قسم إنشاء معاملة جديد ثم منح جواز السفر من الرابط ecsc. gov. sy.
رابط تجديد جواز السفر ecsc. gov. sy
  • على مقدم طلب تجديد الجواز السوري إضافة استمارة لطلب تجديد الجواز جواز السفر القديم مع صورتين شخصيتين وتحديد العنوان من اجل إرساله في ظرف عبر خدمة الشحن DHL.
  • تلقي رابط تسجيل فيديو تعريفي عبر البريد الالكتروني يوضح فيها الشخص مقدم طلب تجديد الجواز البيانات الخاصة به.
  • بعد إتمام عملية الدفع في قسم الدفع; قم بطابعة استمارة طلب تجديد الجواز وتوقيعها التي تتلقاها ضمن رسالة بريد الكتروني الخاص بك.

رابط موقع معاملاتي

يمكن الوصول الى موقع معاملاتي لتجديد جواز السفر وهو مركز خدمة المواطن بالخارج المفعل مؤخراً من وزارة الداخلية السورية عبر شبكة الأنترنت ecsc. gov. sy، بمجرد فتح رابط معاملاتي المذكور يمكن للمستخدم الانتقال الى قسم تسجيل الدخول وتقديم البيانات الخاصة بالحساب لإتمام تسجيل الدخول والوصول الى كافة خدمات معاملاتي على نفس الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *