استعلام النتائج الأهلية الدورة 32 | الخطوات و رابط التسجيل في حساب المواطن 1441 هـ

استعلام النتائج الأهلية الدورة 32 | الخطوات و رابط التسجيل في حساب المواطن 1441 هـ

استعلام النتائج الأهلية ، قامت هيئة التضامن بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن نتائج الأهلية فيما يخص برنامج حساب المواطن، لذلك يمكن للمستفيدين الاستعلام عن النتائج الخاصة ببرنامج حساب المواطن، ومعرفة نتيجة طلبهم، والمبالغ المالية المخصصة لهم، ومواعيد الإيداع والصرف، وفي حالة عدم أهلية المواطن في استحقاق الدعم المخصص له، يمكنه الاعتراض وتقديم الطلب إلكترونياً، ومن ثم معرفة الأسباب في عدم الأهلية.

استعلام نتائج الأهلية لحساب المواطن 1441 هـ

قامت هيئة التضامن الاجتماعي السعودية، بتيسير طريقة استعلام النتائج الأهلية، عن طريق الدخول إلي رابط استعلام نتائج الأهلية الدفعة 32.

نتائج الأهلية حساب المواطن

ومن ثم يمكن معرفة أسماء المطابقين للأهلية، الذين تتم الموافقة علي طلبهم، وإدراجهم ضمن مستفيدي برنامج الدعم، الذي تقدمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

رابط استعلام النتائج الأهلية (حساب المواطن)

يتيح رابط استعلام نتائج الأهلية الخاصة ببرنامج حساب المواطن، حزمة من المعلومات الهامة، فيمكن للمستفيد تقدير مبلغ الدعم المالي، عن طريق حاسبة حساب المواطن، ومعرفة موعد إيداع وصرف مخصصاته المالية.

استعلام النتائج الأهلية

كما يوفر خدمة تقديم الطلب للمتواجدين الجدد، من الراغبين في الانضمام ل برنامج دعم حساب المواطن السعودي.

طريقة التظلم لغير المقبولين

وفرت هيئة التضامن الاجتماعي السعودية، طريقة للمواطنين لتقديم التظلم علي قرار رفض طلبهم في استحقاق دعم برنامج حساب المواطن، من خلال الدخول إلي حساباتهم علي منصة الهيئة، وتقديم الاعتراض.

برنامج حساب المواطن

فمن الممكن أن تكون بعض البيانات غير الدقيقة تسببت في رفض الطلب، حيث شددت هيئة التضامن علي تقديم ما يثبت الدخل الشهري، وتحديد نوعة، فيمكن للمواطن تقديم البيانات المطلوبة، وسيتم مراجعة الطلب.

ونتيجة للجهود الدؤوبة للهيئة السعودية للتضامن الاجتماعي، أصبح الاستعلام عن النتائج الأهلية، أمر بسيط وميسر، كما تمكن غير المقبولين من معرفة أسباب رفض طلبهم، وتصحيح البيانات وتقديم الاعتراض والتظلم.

صدور استعلام النتائج الأهلية للدورة 32

أعلن برنامج حساب المواطن، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدور نتائج الأهلية الدورة 31 لشهر يونيو 2020 م، ويمكنك التحقق منها عبر الموقع الرسمي من هنا، كما بلغت إجمالي الدفعة 30 من حساب المواطن، قيمة 2 مليار ريال سعودي، تم صرفهم إلي 12 مليون مستفيد وتابع، للشهر الماضي مايو 2020 م، كما بلغت نسبة المستفيدين من الدفعة 30 إلي 78%، وبلغت قيمة إجمالي التعويضات التي تم دفعها بأثر رجعي للدفعات السابقة 11.5 مليون ريال سعودي.

كما أعلن حساب المواطن، عن تفاصيل الدفعة 31 التي تم صرفها اليوم، والتي وصل المستفيدين فيها إلي 12 مليون، ووصلت قيمة مبالغ الدعم للمستحقين 1.7 مليار ريال سعودي، وقيمة التعويضات للدفعات السابقة قيمة 27 مليون ريال سعودي، كما بلغت النسبة للمستفيدين المتحصلين علي الدعم الكامل إلي 46%.

أعلن برنامج حساب المواطن، بعد صرف الدفعة 31 لشهر يونيو، بأنة سوف يتم استقبال طلبات الاعتراض علي نتيجة دعم الأهلية في دعم حساب المواطن، وذلك بعد موعد إيداع الدفعة المقرر لها بخمسة أيام، وأنة سيتم مراجعة جميع الطلبات المقدمة لتظلم دعم نتائج الأهلية، وبعد مراجعة كافة البيانات والأوراق المقدمة للمستفيد، وفي حالة صحة هذه البيانات يتم صرف الدعم فوراً للمواطن المستفيد بعد التأكد من صحة أهليته.

كما أنة تم الإعلان اليوم من قبل برنامج حساب المواطن، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 32 من شهر يوليو 2020 ميلادياً، ويجب التحقق من الأهلية عن طريق رابط موقع الحساب المواطن الرسمي، لمعرفة الاستحقاق من صرف الدعم للدورة 32، وفي حالة الرفض يجب تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة ليتم إعادة النظر فيه مرة أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *