برنامج حصاد بنك الرياض للمكافآت وطريقة استبدال النقاط بحصاد مول الرقمي بالتفصيل

برنامج حصاد بنك الرياض للمكافآت وطريقة استبدال النقاط بحصاد مول الرقمي بالتفصيل

برنامج حصاد بنك الرياض للمكافآت هو أحد أهم وأبرز برامج المكفاآلآت التي تقدمها لبنود في المملكة العربية السعودية، وخاصة بنك الرياض الذي دائمًا ما يسعى لراحة عملائه، وهو برنامج مكافآت يقدمه بنك الرياض، يستطيع العملاء من خلاله أن يقوموا بإجراء كافة العمليات البنكية بطريقة سهلة وميسرة، واكتساب العديد من النقاط التي يمكنهم استبدالها فيما بعد والحصول على خصومات وقسائم شرائية.

برنامج حصاد بنك الرياض

بيعد بنك الرياض أفضل بنك للقروض في السعودية، وليس هذا فحسب بل يقدم لعملائه برنامج حصاد للكافآت، أصبح حاليًا أكثر توسعًا وشمولًا من قبل، حيث جمع عددًا من الشركاء الحصريين، لتقديم الهدايا والمكافآت المميزة، للعملاء ممن يجمعون الكثير من النقاط، مع كل العمليات البنكية التي يقومون بها، مثل استخدام بطاقات الصراف الآلي، وتسديد أية فواتير عن طريق القنوات الرقمية التي يتيحها بنك الرياض لعملائه، وكذلك استخدام البطاقات الائتمانية أثناء عمليات الشراء الدولي والمحلي على حد سواء.

طريقة التسجيل في برنامج حصاد

يمكنك الانضمام إلى برنامج حصاد من بنك الرياض، وذلك بمجرد حصولك على بطاقة بنك الرياض الائتمانية، ولكن يجب ملاحظة أنك إذا كنت تمتلك بطاقة رقمية أو بطاقة مسبقة الدفع من البنك الأهلي، فلن يمكنك الاستفادة أو الانضمام إلى برنامج حصاد، فتوخى الحذر إذا كانت لديك الرغبة في الانضامام لبرنامج المكافآت حصاد.

إذا لم تكن تمتلك أية بطاقات ائتمانية من بنك الرياض، فيمكنك أن تكون عضوًا في برنامج حصاد للمكافآت، عن طريق الانضام من صحفة برنامج حصاد في الرياض الإلكترونية، أو عن طريق الانضام إلى رياض موبايل.

طريقة تجميع نقاط برنامج حصاد

يمكنك احتساب النقاط المجمعة، عند استخدامك للبطاقات، وذلك كما يلي:

  • تكتسب نقطة واحدة في حال استخدامك (ماستر كارد وورلد إيليت، وماستر كارد وورلد) لكل 6 ريال تنفقها دوليًا، 8 ريال لاستخدام العمليات.
  • تكتسب نقطة واحدة في حال استخدامك (فيزا سيجنيتشر، وفيزا/ ماستركارد بلاتنيوم) لكل 8 ريال تنفقها دوليًا، و10 ريال لاستخدام العمليات.
  • تكتسب نقطة واحدة في حال استخدامك ماستر كادر تيتانيوم، لكل 10 ريال تنفقها دوليًا، و15 ريال للعمليات.

الخدمات التي تحصل عليها باستبدال نقاط برنامج حصاد

  • يمكنك تسديد فواتير من خلال أونلاين الرياض، أو موبايل الرياض، عند اكتسابك 4.5 نقطة بحد أقصى 100 ريال، ولا يشمل هذا الاستبدال السداد باستخدام البطاقات الائتمانية.
  • يمكنك تسديد فواتير من خلال لاين الرياض (أي الهاتف المصرفي) عند اكتسابك 2.8 نقطة، بحد أقصى 100 ريال، ولا يشمل هذا الاستبدال السداد باستخدام البطاقات الائتمانية.
  • يمكنك تحويل الراتب في حال اكتسابك 100 نقطة من برنامج حصاد.
  • يمكنك التسجيل في أونلاين الرياض، في حال اكتسابك 20 نقطة فقط.
  • يمكنك استخدام خدمة السحب من الصراف الآلي، في حال اكتسابك نقطة واحدة لكل 500 ريال؛ بمعنى أنها قيمة تراكمية.
  • يمكنك استخدام بطاقة مدى، في حال اكتسابك نقطة واحدة لكل 125 ريال، وهي قيمة تراكمية تكسب من خلالها 8 نقاط للعمليات التي تجريها بأكثر من 1000 ريال.

منصة حصاد مول الرقمي

هي عبارة عن منصة رقمية أتاحها بنك الرياض لعملائه المميزين، يمكنهم من خلالها استبدال نقاط المكافآت بقائم شرائية، يمكنهم استخدامها واختيار التاجر للشراء منه، وفقًا للشروط والأحكام المتبعة بالمنصة، وما يوفره التاجر من خدمة، فقد لا يتطلب الأمر أن تذهب إلى فرع التاجر بنفسك.

مزايا حصاد مول الرقمي

برنامج حصاد بنك الرياض
خطوات استبدال نقاط برنامج حصاد من حصاد مول الرقمي
  • يمكنك مشاركة القسائم الشرتئية لديك مع الأصدقاء والعائلة، وذلك بنسخ الرسالة التي أتتك بها القسيمة الشرائية ومنحها لمن تترغب، بإرسالها له عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • يمكنك إضافة قسيمتك الشرتئية إلى محفظة آبل، إذا كنت عميلًا لدى آبل.
  • إذا كنت أحد أصحاب لمتاجر الإلكترونية، يمكنك رقم البطاقة المتاح أسفل البطاقة في الموقع، أو بالتطبيق المتاح للتجار.

خطوات استبدال نقاط برنامج حصاد من حصاد مول الرقمي

إذا رغبت في استبدال نقاطك عبر حصاد مول الرقمي، يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى برنامج حصاد بنك الرياض للمكافآت، وذلك عن طريق موبايل الرياض أو أونلاين الرياض.
  2. اختر صفحة استبدال النقاط.
  3. اختر الدخول إلى حصاد مول الرقمي.
  4. قم بالموافقة على الشروط والأحكام الظاهرة أمامك على الشاشة.
  5. اختر التاجر الذي ترغب في التعامل معه بحصاد مول الرقمي.
  6. الآن يمكنك استبدال النقاط.
  7. انتظر وصول قسيمة الشراء الخاصة بك، عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية بالجوال، بعد التأكد من تحديث معلومات التواصل معك في صفحتك الشخصية ببنك الرياض.
  8. قم بزيارة التاجر الذي قمت باختياره، وقدم له رسالة القسيمة التي حصلت عليها بالبريد الإلكتروني أو الهاتف، ودعه ينسخها لديه بكل سهولة.

مواعيد عمل فروع بنك الرياض

تعمل جميع فروع بنك الرياض بداية من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 4.30 مساء، في كافة أنحاء المملكة، على أن يتم التعامل بفروع جدة بداية من التاسعة صباحًا وحتى 1.30 مساء، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية للقطاعات المختلفة والتي نصت عليها وزارة الداخلية قبل أيام قليلة.

خدمات الحكومة السعودية الإلكترونية

ليس بنك الرياض فحسب من يقدم خدماته للمستفيدين إلكترونيًا؛ حفاظًا على أرواحهم في مواجهة تفشي الوباء العالمي، بل قامت أيضًا الحكومة السعودية بتحويل أغلب خدماتها إلى المنظومة الإلكترونية، بهدف تفعيل الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية للقطاعات المختلفة، مثل إطلاق خدمة التقاضي عن بعد على سبيل المثال، وكذلك ما بدأت في تنفيذه بالفعل كل من قطاعات التعليم الذي اتخذ قرارات عاجلة بشأن المعلمين والمعلمات والموظفين كذلك، والخطوط السعودية وخطة عودة الرحلات الداخلية لها، وكذلك قطاعات التجارة والصناعات والمقاولات، وفقًا لما وجه به وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من آلية عودة العاملين بالقطاعين العام والخاص إلى مقرات العمل، وأخيرًا دمج فروع الخدمة المدنية وإعلان أسماء مديري العموم المكلفين من جانب الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *