موعد مباراة برشلونة وإيبار بالجولة ال 25 من الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإيبار بالجولة ال 25 من الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإيبار المرتقبة لكل عشاق ومتابعي النادي الكتالوني سواء في إسبانيا أو من كل أنحاء العالم، ذلك ويستضيف البرسا فريق إيبار على ملعبه الخاص كامب نو وسط الجماهير الكتالونية يوم السبت القادم الموافق 22/2/2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً  ضمن فعاليات منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الإسباني لا ليغا.

موعد مباراة برشلونة وإيبار وصراع النادي الكتالوني لتحقيق الصدارة بالدوري الإسباني

يدخل نادي برشلونة اللقاء القادم ضد إيبار ببطولة الدوري الإسباني وهو في مركز الوصيف بعد فريق ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة خاصة بعد إخفاق الملكي في مواجهته الأخيرة وتعادله أمام سيلتا فيغو والذي كان في صالح البرسا، ويعد الصراع القائم بين الملكي والنادي الكتالوني حدث رائع بحيث يجعل الكلاسيكو القادم يوم 1/3/2020 بين الفريقين أكثر قوة وندية من أجل حسم لقب الدوري.

مباراة برشلونة وإيبار
مباراة برشلونة وإيبار

ذلك وتستمر معاناة النادي الكتالوني من غياب نجمه المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز الذي تعرض لإصابة في ركبته والتي قد تجعله يغيب عن المشاركة مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري.

في حين يحتل فريق إيبار المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة حيث يصارع إيبار من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية ويحاول البقاء في لا ليغا، ورغم صعوبة المواجهة أمام العملاق الكتالوني خاصة وأنه يحل ضيفًا على ملعب الكامب نو، إلا أن رغبة لاعبي إيبار في الحفاظ على مكانهم في لا ليغا يمثل دافع محفز لهم في المباراة.

التشكيل المتوقع للنادي الكتالوني في مباراته القادمة ضد إيبار بالدوري الإسباني:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: سيرجي روبرتو – جيرار بيكيه – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – آرتور ميلو – فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنسو فاتي – أنطوان جريزمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *