اللاعب المصرى محمد عواد المحترف في السعودية ينفى تلقيه عرضاً من الأهلي

اللاعب المصرى محمد عواد المحترف في السعودية ينفى تلقيه عرضاً من الأهلي

نفي الحارس المصري محمد عواد المحترف في السعودية تلقيه عرضاً من الأهلي، يعتبر الحارس محمد عواد هو الموهبة الأهم والأكبر في مصر في حراسة المرمي في هذا الوقت، مع نهاية الحقبة التاريخية للحارس الكبير والتاريخي عصام الحضري، الذي يصنف أنه الحارس الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.

الحارس المصري محمد عواد

ومع الكثير من الأحاديث والأقاويل التي تتحدث عن إمكانية إنضمام الحارس محمد عواد المحترف في صفوف نادي الوحدة السعودي إلى النادي الأهلي المصري، حيث تحدث أكثر من مصدر مختلف أن الحارس المتألق كان قد تلقى عرض من الأهلي، وسنتعرف من خلال هذا المقال على التفاصيل الكاملة التي وضحها اللاعب لأكثر من مصدر صحفي في مصر.

محمد عواد والتحدث عن عرض الأهلي

نفى الحارس محمد عواد ابن الإسماعيلية والمعار من نادي الإسماعيلي المصري، تلقي عرض من النادي الأهلي المصري، الذي كان يرغب في الفترة الأخيرة ومع الإصابات التي تلاحقه الحصول على خدمات الدولي محمد عواد، ولكن اللاعب صرح أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأنه ابن النادي الإسماعيلي.

وبعد الإنتهاء من الإعارة سيعود للدراويش مرة أخرى وأكد أيضاً أن النادي الأهلي فريق كبير وهو حلم لجميع اللاعبين، ولكنه في هذه الفترة يفكر في الاحتراف الخارجي في حالة عدم العودة إلى مصر، حيث يواجه اللاعب سوء حظ غير طبيعي مع الأصابات فهي العائق الوحيد في مسيرة اللاعب إلى الآن.

تصريحات محمد عواد حول الانضمام لمنتخب مصر

كما أكد اللاعب محمد عواد أكثر من مرة أن الكابتن أحمد ناجي مدرب الحراس في المنتخب الوطني بمثابة والده، فهو دائماً ما يحفزة ويريدة أفضل من أجل أن يقدم الأداء الأمثل في مباريات المنتخب التي تكون صعبة، وأنه لم يشارك في كأس العالم احتراماً للقرار من قبل أحمد ناجي .

كما أكد اللاعب أنه حصل على وعد بالمشاركة في بطولة أمم أفريقيا القادمة بعد العودة من الإصابة، والحصول على مباريات مرة أخري في نادي الوحدة مع انتهاء فترة الإعارة فيما هو قادم، لذلك من الممكن أن تكون الأيام القادمة بها إخبار مختلفة عن الحارس محمد عواد، الموهبة الأهم والأفضل الآن في حراسة المرمى بمصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *