التخطي إلى المحتوى

أوشك النادي الأهلي المصري علي إنهاء استعداداته لمواجهة فريق جيما كينيما الإثيوبي ضمن منافسات ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعد هذه المباراة الأولي للقلعة الحمراء في البطولة الإفريقية لموسم ٢٠١٨/٢٠١٩ ومن المقرر إقامة المباراة علي ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية. حيث يطمح الاهلي لمصالحة جماهيره بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالبطولة الموسم الماضي التي فقدها أمام الترجي التونسي.

  • الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل المباراة

أعلن محمد يوسف المدير الفني للاهلي القائمة النهائية للفريق والتي ظهرت فيها كثير من الغيابات حيث يغيب عن المواجهة صلاح محسن، سعد سمير، محمد نجيب، احمد فتحي، محمد الشناوي للإصابة، والمغربي وليد أزارو للإيقاف، التونسي علي معلول لعدم إكتمال جاهزيته.

  • السالمي حكم للمباراة بإختيار من الكاف

وقع إختيار الإتحاد الإفريقي (كاف) علي طاقم التحكيم من شمال إفريقيا؛ حيث يدير المباراة التونسي صادق السالمي، ويعاونه التونسي أيمن إسماعيل، وعطية السعد من ليبيا.

  • القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وموعد إقامتها

ستقام المباراة بين الفريقين علي إستاد برج العرب في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة. ومن المقرر أن تنقل ((قناة الأهلي)) أحداث المباراة بالإضافة لقناة النيل الرياضية والقناة الثانية الأرضية.

  • حقيقة انسحاب نادي جيما كينيما الإثيوبي

نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خبر إنسحاب النادي الإثيوبي من اللقاء فقد أوضح بأن مراقب المباراة عقد المؤتمر الفني بدون حضور ممثل نادي جيما وذلك لتعذر الوصول إليهم، وأضاف بأنه كان هناك صعوبة للتواصل مع إدارة النادي الإثيوبي أو السفارة الإثيوبية في القاهرة بعد تأخر وصول طائرتهم، ولكن في الأخير تم التوصل لمسؤولي الفريق الإثيوبي مؤكدا خوضهم اللقاء بشكل طبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.