نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

ستكون أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية جاهزة لاستقبال مباراة الأهلي والفتح مساءاليوم الخميس في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لتعويض خسارته الكبيرة في الجولة الماضية على يد الاتفاق، الفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي إلى الآن تعادل في مباراة وحيدة، وخسر في مثلها، وفاز في أربع جولات، ليحصد الراقي 13 نقطة، بفارق خمس نقاط عن النصر صاحب الصدارة حتى الآن.

أما فريق الفتح فقد خاض إلى الآن ست مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ففاز الفريق في جولتين، وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة مرة وحيدة، ليأتي الفتح في المركز السابع برصيد تسع نقاط.

موعد مباراة الأهلي والفتح

ومن المقرر أن تُجرى أحداث لقاء الأهلي والفتح في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي اليوم ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة Dawri Plus.

نتيجة مباراة الأهلي والفتح

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي والفتح وقد مرت إلى الآن ربع ساعة من بداية المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت الدقيقة السابعة عشر من شوط المباراة الأول تقدم الأهلي عن طريق اللاعب دجانيني.

وتمكن السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية والأربعين من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين عاد السومة من جديد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه، إلا أن اللاعب كوكو تمكن من تسجيل الهدف الأول للفتح في الدقيقة السبعين من زمن اللقاء.

بعدها بست دقائق فقط عاد دجانيني ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يتمكن اللاعب عبدالفتاح العسيري الذي شارك كبيدل من تسجيل الهدف الخامس للأهلي.

انتهت مباراة الأهلي والفتح بفوز الأهلي بخمسة أهداف لهدف، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة السادسة عشر، ويتجمد رصيد الفتح عند النقطة التاسعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *