نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم الدوري السعودي للمحترفين فوز غالي للزعيم

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم الدوري السعودي للمحترفين فوز غالي للزعيم

على أرضية ملعب نادي الفتح بمدينة الإحساء السعودية، وضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي مساء يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري فريقا الهلال والفتح في مباراة يسعى فيها الزعيم السعودي للفوز، من أجل الحفاظ على لقبه.

ويدخل فريق الهلال مباراته القادمة في الدوري السعودي للمحترفين محتلاً صدارة جدول الترتيب، الفريق حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، يسعى لفض الاشتباك بينه وبين فريق النصر، فبعد مرور ثلاث جولات حتى الآن من منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فإن الهلال يتساوى مع النصر في كل شء، فكلاهما حقق الفوز في الجولات الثلاثة الماضية، بالإضافة لتسجيل نفس عدد الأهداف وهو سبع أهداف، وأهتزت مرمى الفريقين مرتين إلى الآن، ليتقاسم الفريقان صدارة جدول الترتيب.

أما فريق الفتح فيسعى لتحقيق أول فوز له بالدوري السعودي للمحترفين، الفريق الذي تعادل هذا الموسم في الجولات الثلاثة الأولى يبحث عن فوزه الأول، وإن كان على حساب الهلال، ويأتي الفتح في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الهلال والفتح

ومن المقرر أن تُلعب مباراة الهلال والفتح القادمة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

هذا ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 1.

نتيجة مباراة الهلال والفتح

تمكن فريق الهلال من تحقيق فوزاً هاماً اليوم على حساب الفتح في الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي أُجريت بينهما مساء اليوم الاثنين، الفتح بدأ بالتسجيل عن طريق عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة الرابعة الأربعين من بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف دون رد.

في الشوط الثاني نجح جويميز من تسجيل هدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة التاسعة والخمسين، وبعد مرور دقيقتين استطاع كارلوس إداردو من تسجيل هدف التقدم، إلا أن فرحة الجمهور الهلالي لم تدم طويلاً، فعاد من جديد عبدالقادر الوسلاتي لتسجيل ثاني أهداف الفتح، قبل أن يتمكن ريفاس من تسجيل هدف الفوز لصالح الزعيم في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *