الصفقة الثلاثية في ايطاليا تخطف الاضواء

الصفقة الثلاثية في ايطاليا تخطف الاضواء

ظهر أثناء ذلك الأسبوع الكثير من القضايا على الساحة الرياضية في إيطاليا، بل توجد العملية التجارية الثلاثية بين ميلان ويوفنتوس، هي الأبرز، حيث شغلت الحشود خلال الأيام الفائتة.

وتوصل ميلان واليوفي، لاتفاق بخصوص عملية تجارية ثلاثية تقضي برجوع ليوناردو بونوتشي إلى السيدة العجوز، فيما ينتقل ماتيا كالدارا وجونزالو هيجواين إلى ميلان.

واشتعلت الساحة الرياضية، بعد أن عبرت حشود يوفنتوس عن غضبها من إدارة ناديها، ورغبتها في عدم إنهاء العملية التجارية، خاصة بعد أن رحل بونوتشي في الصيف الزمن الفائت، من الفريق إلى ميلان، وتسجيله مقصدًا أثناء مجابهة الفريقين، واحتفاله به في مواجهة الحشود.

وبعد اقتراب يوفنتوس وميلان من إنهاء العملية التجارية، خرج هيجواين، ببعض المحددات والقواعد التي اقترحها بهدف القبول على الرحيل وإنهاء العملية التجارية، فطالب بالاستحواز على مرتب يقارب 7.5 مليون يورو، إضافة إلى ذلك ثواب ولاء من نادي يوفنتوس بثمن 4.5 مليون يورو.

وسيطرت العملية التجارية الثلاثية، على عناوين الصحف الإيطالية، طوال المرحلة السابقة، لينجح اليوفي وميلان في التوصل إلى اتفاق، عشية البارحة يوم الأربعاء، بانتقال هيجواين إلى ميلان، لفترة موسم على طريق الإعارة مع خيار الشراء، إضافة إلى انضمام كالدارا أيضًا، في مقابل رحيل بونوتشي إلى البيانكونيري.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *