موعد مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض يحل فريق الوحدة ضيفاً على نظيره الهلال في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة.

ويدخل فريق الهلال وعينه على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يأمل الزعيم حسم أموره في الدوري هذا الموسم مبكراً.

مباراة الهلال ضد الوحدة

الهلال خاض خلال مشواره هذا الموسم في دوري روشن السعودي ستة عشرة مباراة، تمكن الفريق فيهم تحقيق الفوز في أربعة عشرة مباراة، وتعادل في مبارتين فقط، ولم يتلقى الفريق أي خسارة في دوري هذا الموسم حتى الآن، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى الخسارة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ليكون الهلال في رصيده أربعة وأربعين نقطة وضعته متربعاً على عرش صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، والذي لن يخوض هذا الأسبوع أي مباراة في دوري روشن بسبب مشاركة فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 حيث كان من المفترض أن يلعب النصر ضد الاتحاد في هذه الجولة، إلا أن خلال هذا اليوم سيواجه الاتحاد نظيره الأهلي المصري في دور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر فإن فريق الوحدة فيأمل في تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، الوحدة خاض خلال مشواره بالدوري حتى الآن ستة عشرة مباراة، وتمكن من الفوز في سبع مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى الخسارة في ثماني مباريات، ليكون الفريق في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة الهلال والوحدة

وقد تقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الوحدة في الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي مساء اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد الوحدة مساء اليوم من خلال شاشة قناة SSC Extra 2SD بصوت المعلق عبد العزيز الزيد، فيما سيعلق علي سعيد الكعبي على مباراة الهلال اليوم ضد الوحدة عبر شاشة قناة SSC Extra 2HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *