القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد كأس العالم للأندية والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد كأس العالم للأندية والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد كأس العالم للأندية، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري والاتحاد السعودي ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك فريق الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بصفته بطلاً عن قارة إفريقيا، فيما يشارك فريق الاتحاد السعودي في البطولة كبطل عن المملكة العربية السعودية (البلد المستضيف للبطولة)، حيث نجح فريق الاتحاد بلوغ كأس العالم للأندية عقب فوزه ببطولة دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

مباراة الأهلي ضد الاتحاد

مباراة الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي قد تكررت من قبل في بطولة كأس العالم للأندية 2005، حيث تمكن فريق الاتحاد تحقيق الفوز على الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب السعودي محمد نور.

ويدخل الأهلي مباراته مساء اليوم أمام فريق اتحاد جدة السعودي وعينه على تحقيق الفوز من أجل بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومن ثم مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر فإن فريق اتحاد جدة السعودي يأمل في تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة اليوم من أجل بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يأمل فريق الاتحاد مواصلة مشواه بالبطولة نحو نصف النهائي، ومن ثم بلوغ المباراة النهائية، والتتويج بالبطولة العالمية للأندية.

واستهل فريق الاتحاد مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد على حساب فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا، وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حيث سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر قناة  SSC 1HD على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى، وسيكون مدحت شلبي معلقاً على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

هذا وستنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *