جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024 ونتائج الجولة التاسعة عشرة

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024 ونتائج الجولة التاسعة عشرة

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024، نتابع وإياكم أحداث ونتائج دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 والذي قد أصبح محط أنظار العديد من جماهير كرة القدم حول العالم من كل حدب وصوب، خاصة بعد أن أنضم لأندية الدوري السعودي هذا الموسم العديد من نجوم العالم.

دوري روشن السعودي

ونجحت أندية الدوري السعودي للمحترفين بضم العديد من النجوم من أندية أوروبا مطلع هذا الصيف، حيث أنضم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف الاتحاد بالإضافة إلى اللاعب كانتي، كما أنضم لصفوف الأهلي كل من: رياض محرز، وفيرمينيو، وفرانك كيسيه، وضم الهلال كل من: مالكوم، ونيمار، وياسين بونو، وميتروفيش، فيما ضم النصر: تاليسكا، وساديو ماني، وأليكس تيلس، بالإضافة إلى وجود كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي من الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي

وبضم الدوري السعودي لمثل هؤلاء اللاعبين بدأت العديد من القنوات العالمية حول العالم بشراء حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي، حيث أصبحت العديد من القنوات حول العالم تقوم بنقل أحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشتها، من أجل أن تتمكن جماهير كرة القدم من متابعة هذه المباريات، وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ومن أجل المتابعة بشكل أكبر لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين فإننا سنقوم بتحدث جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024 من وقت لآخر وبعد نهاية كل جولة، حتى يتثنى للجميع متابعة هذه البطولة التي أصبحت محط أنظار العديد من جماهير كرة القدم، وإليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الثامنة عشرة.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي
جدول ترتيب دوري روشن السعودي

وبالنظر إلى جدول الترتيب فنجد أن نادي الهلال متربعاً على عرش صدارة جدل ترتيب دوري روشن السعودي، ويلاحقه في المركز الثاني النصر وبفارق سبع نقاط عن الهلال المتصدر لجدول الترتيب، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث في سلم جدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثين نقطة.

نتائج مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي

وشهدت الجولة الثامنة عشرة من دري روشن السعودي للمحترفين تحقيق الهلال الفوز بسباعية نظيفة على أبها، فيما حقق الأهلي الفوز برباعية نظيفة على فريق الحزم، فيما خسر الاتحاد على يد الرائد بثلاثة أهداف لهدف، وإليكم نتائج الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
ضمك × الطائي 3×0
الخليج × الفيحاء 3×0
الهلال × أبها 7×0
الحزم × الأهلي 0×4
النصر × الاتفاق 3×1
الأخدود × الشباب 1×0
التعاون × الفتح 1×3
الاتحاد × الرائد 1×3
الوحدة × الرياض 3×1

نتائج مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي

وفي إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة والأخيرة قبل فترة التوقف الدولي بسبب بطولة كأس أمم آسيا 2023 والتي ستقام في قطر، تمكن الهلال من الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه بالفوز على الفيحاء، فيما واصل النصر تفوقه وتمكن من الفوز على التعاون، وفاز الأهلي على أرضه ووسط جماهيره على فريق الخليج، فيما تم تأجيل مباراة الطائي والاتحاد، وإليكم نتائج الجولة التاسعة عشرة.

المباراة النتيجة
الاتفاق × الحزم 1×1
الرياض × ضمك 1×0
الفيحاء × الهلال 0×2
الرائد × أبها 4×3
الأهلي × الخليج 1×0
الفتح × الأخدود 0×0
التعاون × النصر 1×4
الشباب × الوحدة 1×0
الطائي × الاتحاد مؤجلة

نتائج مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي

وقد شهدت الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي استمرار الهلال في انتصاراته، فيما تمكن الشباب من الفوز على الاتحاد، وتمكن النصر والأهلي في تحقيق الفوز، وإليكم نتائج الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
الطائي × الفيحاء 3×3
الفتح × الهلال 0×2
الشباب × الاتحاد 1×0
أبها × الأخدود 3×2
الاتفاق × الرائد 0×0
النصر × الخليج 2×0
الحزم × الوحدة 1×2
التعاون × ضمك 0×0
الأهلي × الرياض 3×0

نتائج مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي

انتهت منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد أسفرت هذه الجولة عن ابتعاد الهلال بصدارته لجدول الترتيب، مستغلاً تعادل التعاون مع الخليج، والاتحاد مع الحزم، فيما أرتقى النصر للمركز الثاني في جدول الترتيب بعد فوزه خارج الديار على الفيحاء، وإليكم نتائج الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعوي.

المباراة النتيجة
الخليج × التعاون 1×1
ضمك × الأخدود 2×0
الاتحاد × الحزم 2×2
الرائد × الفتح 1×2
الطائي × الرياض 3×2
الهلال × الأهلي 3×1
أبها × الشباب 2×1
الفيحاء × النصر 1×3
الوحدة × الاتفاق 2×3

نتائج مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي

أثمرت الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي عن العديد من المفاجآت، حيث تلقى الاتحاد الخسارة أمام جاره الأهلي في ديربي جدة، وتعادل النصر مع أبها، فيما استمر الهلال على صدارته بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الأخدود، وإليكم نتائج الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
ضمك × الحزم 4×1
الرياض × الشباب 2×2
التعاون × الطائي 3×0
الاتفاق × الفتح 1×2
النصر × أبها 2×2
الاتحاد × الأهلي 0×1
الوحدة × الفيحاء 1×1
الأخدود × الهلال 0×3
الخليج × الرائد 0×0

نتائج مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

وكانت الجولة السابعة من دوري روشن السعودي قد شهدت تعثر الهلال بتعادله مع ضمك بهدف لمثله، فيما فاز الاتحاد على الفتح بهدفين لهدف، فيما واصل النصر سلسلة انتصاراته بالفوز على الأهلي في قمة منافسات هذه الجولة، وإليكم نتائج الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
التعاون × الرائد 2×1
الاتفاق × الطائي 4×3
ضمك × الهلال 1×1
الشباب × الحزم 4×1
الاتحاد × الفتح 2×1
الرياض × الفيحاء 1×3
الوحدة × أبهاء 4×0
الأخدود × الخليج 0×1
النصر × الأهلي 4×3

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

وقد شهدت منافسات الجولة الرابعة استمرار فوز الاتحاد وتربعه على عرش صدارة جدول ترتيب روشن السعودي، فيما فاز الأهلي على الطائي بهدفين دون رد، وفاز النصر برباعية دون رد على حساب الشباب، فيما تمكن الهلال من الفوز على الاتفاق، وإليكم نتائج الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
أبها × الفيحاء 2×1
الرائد × الرياض 3×0
الهلال × الاتفاق 2×0
الوحدة × الاتحاد 0×3
الأخدود × التعاون 0×1
ضمك × الفتح 2×2
الخليج × الحزم 1×1
الأهلي × الطائي 2×0
النصر × الشباب 4×0

نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي

وفي الجولة الثالثة نجح الاتحاد في العودة من الرياض بفوز كبير على الرياض برباعية نظيفة، فيما تمكن الأهلي من الفوز في الدقائق الأخيرة على الأخدود بهدف دون رد، واستطاع الهلال أن يفوز على الرائد بأربعة أهداف دون مقابل، وإليكم نتائج الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة
الطائي × الوحدة 0×3
الرائد × الهلال 0×4
الاتفاق × الخليج 1×1
الأهلي × الأخدود 1×0
الرياض × الاتحاد 0×4
الفيحاء × الحزم
الشباب × ضمك
التعاون × أبها
الفتح × النصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *