موعد مباراة النصر ضد الخليج دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الخليج دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر ضد الخليج دوري روشن السعودي، يحل فريق الخليج مساء يوم السبت الرابع من شهر نوفمبر الجاري ضيفاً على نظيره النصر، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث أنه من المقرر أن تكون جماهير النصر حاضرة بقوة من أجل مؤازرة وتشجيع فريقها خلال هذه المباراة.

مباراة النصر ضد الخليج

النصر يدخل مباراته في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي وعينه على الفوز من أجل تضيق الخناق عى فريق الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ومن ثم الدخول في المنافسة بقوة على نيل لقب دوري روشن السعودي.

فخلال هذا الموسم خاض فريق النصر في دوري روشن السعودي إحدى عشرة مباراة، واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في واحدة، ولم يتلقى الفريق الخسارة سوى في مبارتين فقط، ليكون بذلك الفريق قد تمكن من حصد خمس وعشرين نقطة، وضعته في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر، وبفارق أربع نقاط فقط.

من جانبه فإن فريق الخليج يأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الابتعاد خطوة من صراع المنافسة على الهبوط إلى دوري يلو، الخليج تمكن من تحقيق الفوز في مبارتين فقط، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في خمس مباريات، ليكون بذلك الخليج قد حصد عشر نقاط وضعته في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الخليج

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة النصر ضد الخليج في دوري روشن السعودي مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج

هذا وستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد الخليج عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *